Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مصرع ثلاثة عمال فلسطينيين داخل نفق على الحدود المصرية

رجوع

 

غزة - رفح - بلال أبو دقة

لقي ثلاثة عمال فلسطينيين مصرعهم «صباح أمس» داخل أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية، حيث قضوا اختناقاً بمياه عادمة سُرّبت للأنفاق من قبل الأمن المصري، بحسب مصادر طبية فلسطينية في غزة، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الأنفاق خلال العام الجاري إلى 20 ضحية.

وقال الناطق باسم الإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية: «إن الضحايا هم فادي مصطفى الشاعر (20 عاماً)، وفراس أحمد الشاعر (18 عاماً) وأنور عيد أبو عرادة (25 عاماً) وهم من حي السلام بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأعلن مركز الميزان لحقوق الإنسان، أن عدد الضحايا في صفوف العاملين في أنفاق التهريب في مدينة رفح جنوب قطاع غزة على الحدود مع مصر، ارتفع منذ العام 2006 وحتى تاريخه، إلى (200) قتيل من بينهم (10) أطفال، مشيراً إلى تواصل سقوط الضحايا بين قتلى ومصابين في صفوف هؤلاء العاملين..

في غضون ذلك، أكد المقدم إياد عقل قائد الكتيبة الرابعة في قوات الأمن الوطني التابعة لحكومة حماس أن انتشار قوات الأمن الفلسطينية في غزة على الحدود الجنوبية مع جمهورية مصر العربية يأتي لاختبار مدى الجاهزية للقوات، وقال: لمسنا سرعة الاستجابة من قبل قواتنا وانضباطها واتباعها للأوامر الموجهة لها، مضيفاً: «نحن هنا في الحدود الجنوبية نعمل بكل جهد لتأمين الحدود من المتسللين والعابثين ومهربي المخدرات ليبقى بلدنا آمناً مستقراً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة