Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مراكز الاتصال تنظِّم احتفالاً بذكرى اليوم الوطني بمدينة البراجون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أقامت مراكز الاتصال (CCC) مساء يوم الجمعة الماضي بمدينة البراجون الترفيهية بالرياض احتفالاً لأُسَر منسوبي الشركة بمناسبة الذكرى الحادية والثمانين لتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

وتضمن الاحتفال برنامجاً ترفيهياً للعوائل، اشتمل على ألعاب ووجبات طعام ورسوم على الوجه وتوزيع أعلام المملكة على الحضور تعبيراً عن الفرحة بذكرى اليوم الوطني الذي يطل على الجميع كل عام.

ويأتي هذا الاحتفال استشعاراً من الشركة لما يحمله هذا اليوم من معان سامية في نفس كل مواطن سعودي، وإدراكاً لما أحدثه هذا اليوم - بتوفيق من الله تعالى - من نقلة نوعية للوطن والمواطن، جاءت ثمرة لجهود الملك المؤسس ورجاله الأبطال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل توحيد راية الوطن، وتأمين الحياة الكريمة لأبناء هذه البلاد المباركة، والعودة بها إلى مكانتها الرفيعة بين الأمم والشعوب.

وقد عبَّر منسوبو الشركة عن تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بهذه المناسبة الغالية، سائلين المولى ــ عز وجل ــ أن يكلأ هذا الوطن المبارك بعنايته ورعايته، وأن يديم عليه أمنه واستقراره، في ظل قيادته الرشيدة.

وتُعَدّ شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء، وهي نتاج لشراكة استراتيجية بين الاتصالات السعودية وشركة ايجز العالمية التي تُعَدّ من أكبر الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة