Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة جازان خلال تفقده جبال العارضة
مركز قيس يحتاج إلى الكثير من الخدمات وهناك حلول عاجلة لتوفيرها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

أوضح وكيل إمارة جازان الدكتور عبد الله السويد، أن مركز قيس التابع لمحافظة العارضة يحتاج إلى الكثير من الخدمات لعل أبرزها مشكلات وعورة الطريق، مؤكدًا أنه ستكون هناك حلول عاجلة تتمثل في تحسين الطريق الحالي من خلال زيادة الآليات والمعدات العاملة لترميم الطريق الموجود وتحسينه، وسيتم ذلك خلال الأشهر القليلة القادمة، إلى جانب حلول مستقبلية تحتاج إلى دراسة ومتابعة، فضلاً عن توفير دعم للخدمات الصحية وتنفيذ العديد من المشروعات التي من شأنها توفير المتطلبات التنموية لأهالي المركز.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها لمركز قيس أمس .

وفي بداية الجولة وقف الدكتور السويد على مشروع ازدواج طريق أبوعريش - العارضة الذي يتم تنفيذه حاليًا بتكلفة بلغت 61.300.000 ريال.

فيما بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع نحو 90 بالمائة، واطلع على بعض المعوقات وأسهم مع منفذي المشروع في حلها ميدانيًا بموقع العمل، حيث من المتوقع أن ينتهي المشروع خلال الشهرين القادمين.

بعد ذلك قام وكيل إمارة المنطقة بزيارة لقطاع حرس الحدود بالعارضة، حيث استمع خلال الزيارة إلى عرض من قائد القطاع العميد مليدان آل مليدان، عن الجهود التي يقدمها القطاع، إلى جانب عرض عن مراحل فتح خطوط سير دوريات حرس الحدود، التي تمت بجهود ذاتية وأسهمت في توفير الجهد والكثير من العمل وتمكين دوريات حرس الحدود من القيام بواجبها على أكمل وجه.

بعدها قام الدكتور السويد بزيارة تفقدية لمركز قيس، حيث كان في استقباله محافظ العارضة محمد الغزي ورئيس مركز قيس محمد الحريصي وأعيان ومشايخ المركز. وبحث بمقر المركز الاحتياجات التنموية للأهالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة