Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حمّل نفسه مسؤولية الغياب الإداري في النادي واستغرب تشكيل منتخب رديف.. رئيس الهلال:
قلت للاعبين: من يرى نفسه أكبر من الهلال فليرحل.. والفريق والمدرب بحاجة للصبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه شدد على لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني خلال اجتماعه بهم بأن كل فرد يجب أن يقدم كل ما يملك من أجل الكيان.. وقال: ذكرت لهم أنه لا يوجد من هو أكبر من الهلال الأبرز والأكثر تحقيقاً للإنجازات قبل أن يتواجدوا، ومن يجد نفسه أكبر من الهلال فلا مكان له. وأضاف: الجميع تفاعل مع الاجتماع ووعدوا بتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة وبالأخص الكاميروني إيمانا الذي قدم اعتذاره عن الطرد أمام الشباب ووعد بالظهور بشكل أفضل ولاسيما أنني أكدت له بأننا تعاقدنا معه بعد أن أكد أنه سيتواجد بالهلال كفرد ضمن مجموعة وليس كنجم. واعترف سموه أن الغياب الإداري يتحمله شخصياً إثر غيابه الفترة الماضية مبيناً أنها ظروف قاهرة منعته من التواجد فيما كشف أن نائب رئيس النادي غادر لإجراء فحوصات طبية لابنه. وأبدى سموه استغرابه من تشكيل منتخب رديف للأخضر السعودي وقال: المنتخب دائماً وأبدا هو محل اهتمامنا الأول بلا شك ولكن الوضع الحالي لا يحتمل غياب عدد أكبر من اللاعبين عن أنديتهم وبذلك ستتأثر استعدادات الأندية التي تعتبر الرافد الأساسي للمنتخب، وأتمنى أن يكون هناك تعاون من مسؤولي المنتخب مع الأندية، كما هي الأندية دائما ما تتعاون مع المنتخب.

وأوضح سموه أنه سيجتمع بأسامة هوساوي بعد مواجهة الأهلي لبحث أمر تجديده ومستقبله بعد وصول العرضين الفرنسيين له مشدداً إلى أنهم سيكونون واضحين تماماً مع الإعلام والجماهير بكشف كل التفاصيل عبر مؤتمر صحافي للاعب وإدارة النادي.

واعترف سموه أن مدرب الهلال يعاني من ضغوط جماهيرية كبيرة وزاد: المدرب تحت الضغط ولذلك أطالب الجماهير، كما أوضحت سابقا بالصبر، فالفريق يحتاج للوقت حتى يصل لما نهدف إليه وحتى لو كسبنا الأهلي غدا سيستمر رأينا بأننا نحتاج للوقت وربما بعد الجولة السادسة يبدأ الفريق تكتمل صفوفه، ويكون هناك فرصة لبداية إطلاق الأحكام وفي قناعتي أن الفريق يسير في خطوات صحيحة الآن للوصول إلى الهدف المنشود. وأشاد سموه بما يقدمه الشريك الاستراتيجي للنادي شركة (موبايلي) مبينا إلى أنهم يحترمون العقد المبرم متمنياً أن تراعي الشركة أن الهلال يستحق أكثر بناء على جماهيريته وبطولاته ونوه بأن الملف برمته لدى عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد. وعن الفترة التي سيتم فيها تقييم اللاعبين الأجانب وإمكانية التغيير في فترة الانتقالات الشتوية.. قال سموه: «كل السيناريوهات واردة، وإذا كان هناك لاعب قدم أداء سيئاً ولم يشكل إضافة للفريق أو تسبب في ضرر للفريق بتصرفاته بلا شك أن أمر تغييره في يناير وارد رغم ثقتي بالأسماء التي استقطبناها.

وحول عدم إقرار أي اجتماع لأعضاء الشرف الهلال في الفترة الماضية.. أوضح سموه الموقف بقوله: حقيقة أعضاء شرف النادي فخر لجميع الهلاليين من خلال دعمهم الكبير ووقفاتهم وفي تصوري أن الاجتماعات الفردية بيني وبين كل عضو ستثمر بشكل أفضل للنادي بدلا عن الاجتماعات الموسعة التي فقط تعطي (شكلا إعلاميا) لا نحرص عليه كإدارة وأيضا كأعضاء شرف.

وفي ختام حديثه أكد سموه أن لقاء الأهلي سيكون قويا مبيناً إلى أن الأهلي قدم نفسه بصورة قوية مع بداية الموسم بتحقيقه 3 انتصارات وأشار إلى أنهم أعدوا العدة جيداً للمباراة للظهور بشكل مميز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة