Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بجهود طلال بن بدر.. المياه تعود لمجاريها بين الرئيس والعمران
النصر يواصل استعداداته للفتح.. وفلاتة يستعد للظهور الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يبدو أن العهد الذي قطعه الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر على إعادة الأعضاء المبتعدين في أقرب وقت بعد انتخابه قد دخل رسميا حيز التنفيذ، عندما أعاد في ساعة متأخرة مساء أول أمس الأمور لمجاريها بين رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعضو الشرف المبتعد منذ فترة عمران العمران ليفتح الطرفان صفحة جديدة لمصلحة النادي العاصمي.

وتوجت جهود وجدية الأمير طلال مساعي شرفية أخرى لعبت في الفترة الماضية دورا مهما في حل الخلاف قام بها الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي السابق وعضوا هيئة الشرف الأمير وليد بن بدر والأمير عبد الحكيم بن مساعد.

وكان الأمير طلال بن بدر قد أكد في تصريحات لقناة «العربية» انتهاء الخلاف بعد اجتماع احتضنه منزله واعدا بمواصلة المساعي في الأيام القادمة لإعادة عدد من الأعضاء المبتعدين يتقدمهم الأمير محمد بن منصور بن جلوي والأمير فيصل بن عبد الرحمن الذي أثنى على دوره بجانب الأمير وليد والأمير عبد الحكيم في إعادة الود بين العمران والإدارة النصراوية.

إلى ذلك دخل الفريق الكروي «أمس» منعطفا مهما في استعداداته لمواجهة الفتح بعد غد على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الدورية الرابعة من خلال تكثيف المدرب غوستافو للجوانب التكتيكية بعد أن سعى في الأيام الماضية لتصحيح الأخطاء، في حين يؤدي اليوم وحدة التدريب الأهم لتحديد التشكيلة.

ولم يحدد المدرب النصراوي بعد من يسد خانة حسين عبد الغني الموقوف بقرار انضباطي، وإن كانت الفرصة تبدو مواتية لعدنان فلاتة في أول ظهور له بقميص العالمي.

حول المباراة يعقد مدرب الفريق النصراوي والمدافع خالد الغامدي عصر اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن أهميتها وتطلعات الفريق لنقاطها بعد ثلاث مباريات حقق فيها 4 من 9 نقاط.

من جانبها أعلنت إدارة كرة القدم البرنامج الذي أعده مدرب الفريق خلال فترة التوقف لارتباطات المنتخب الوطني حيث سيمنح اللاعبون إجازة يومي السبت والأحد القادمين على أن تعود التدريبات اعتبارا من الاثنين المقبل ويطبق خلال برنامج تدريب صباحي أيام 4 و 6 و8 و11 أكتوبر المقبل، ويخوض الفريق خلال تلك الفترة مباراتين يومي 7 و10 أكتوبر، ويعقد المدرب مؤتمرا صحفيا في الثالث عشر من نفس الشهر يسبق لقاء الجولة الخامسة أمام هجر في الأحساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة