Wednesday  28/09/2011/2011 Issue 14244

الاربعاء 30 شوال 1432  العدد  14244

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- من حق نادي الفتح أن يطالب بإقامة مبارياته في دوري زين على ملعبه مادام المعب مستوفيا للشروط والمعايير المطلوبة لما في ذلك من فوائد على النادي من أهمها ضمان مشاركة مستثمرين يدعمون خزينة النادي. فهل تحقق هيئة دوري المحترفين هذه المطالبات إضافة إلى إقامة بعض مباريات الدوري على ملاعب الأندية خصوصا التي لا تحظى بحضور جماهيري جيد وذلك لترشيد النفقات كون الكلفة التشغيلية لملعب النادي تكون أقل بكثير.

- استقالة إدارة الوحدة برئاسة جمال التونسي تأخرت كثيرا حيث كان يجب أن تقدمها الإدارة بعد قرار العقوبة الشهير الذي أدى لهبوط الفريق الكروي للدرجة الأولى تحملا من الإدارة لمسئوليتها في هذا الجانب ولتتيح للإدارة الجديدة وضع خططها المناسبة لتطوير النادي وألعابه وأنشطته وتحضير الفريق الكروي للموسم الجديد بشكل جيد ومناسب، مع الاحتفاظ ببعض اللاعبين والنجوم الذين فرطت بهم الإدارة بعد الهبوط.

- لم يكن من المقبول أن تعرض القناة الرياضية السعودية أهدافا للفريق الاتحاد وهو يسجلها في شباك فرق محلية أثناء حشد القناة لجهود التعاطف والوقوف مع العميد في مباراته الآسيوية. ففي ذلك العرض استفزاز لمشاعر مشجعي الأندية الأخرى إضافة إلى أن الاتحاد يملك تاريخا آسيويا زاخرا يمكن استثماره في هذا الجانب.

- إيقاف اللاعب حسين عبدالغني ثلاث مباريات عقوبة على تصرفه بضرب حارس الفيصلي بالكوع بعد مباراة الفريقين لن تضر النصر في شيء ربما يكون هذا الغياب مفيدا للعالمي حيث سيتمكن اللاعبون من الأداء بتركيز أكثر بعيد عن المماحكات التي تستفز الخصوم التي يفعلها عبدالغني وتحلق الضرر بالفريق، إضافة إلى أن البديل سيكون مفيدا فنيا بشكل أكبر.

- ما خلفه شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد يرحمه الله من توثيق ورصد تاريخي رياضي يعتبر ثروة وطنية بكل معنى الكلمة ، ويتطلع الرياضيون لأن تقوم الجهات الرسمية ذات العلاقة وبالتنسيق مع أبناء الشيخ بإخراج هذا التوثيق التاريخي للنور لأنه يشكل أساسا مهما وركيزة مهمة للتاريخ الرياضي السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة