Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مصرف الإنماء يوزع أكثر من 4.700 هدية لشركائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل مصرف الإنماء تقديم مجموعة واسعة من الهدايا القيمة في حملته التسويقية (هدية مع كل تمويل) التي أطلقها المصرف مطلع شهر رمضان المبارك على كافة خدماته التمويلية (عقار أو أسهم أو سيارات) حيث يحصل شريك المصرف على هدية فورية بمجرد حصوله على التمويل (سنتين أو أكثر) دون اشتراط تحويل الراتب ولكافة شرائح المجتمع من موظفي القطاع الحكومي والخاص دون الدخول في سحب أو مسابقة أو غيرها.

وقد تنوعت الهدايا التي تم تقديمها لشركاء المصرف المستفيدين من هذ العرض ما بين سيارات BMW ومجموعة من الباقات تتكون من أجهزة كهربائية تلفزيونات، ثلاجات، مكيفات وغيرها، بالإضافة إلى هدية إضافية للتمويل العقاري وهي باقات موبايلي راقي ليميتد.

ويسعى مصرف الإنماء دائماً إلى تقديم عروض مبتكرة مع حوافز ذات قيمة على خدماته التمويلية بما يتوافق مع رغبات شركائه ولتعزيز هدف الحملة التي تعد الأولى من نوعها في السوق السعودي ، حيث يأتي ذلك في إطار حرص المصرف على تلبية رغبات وتطلعات شركائه بأعلى معايير المهنية والاحترام وبمنتهى السهولة وضمن أفضل الشروط والمزايا .

يذكر أن الإقبال الكبير على هذا العرض يعكس الثقة والشفافية لدى مصرف الإنماء و الوضوح التام في كافة إجراءاته حيث قام المصرف بتقديم أكثر من 4.700 هدية خلال الفترة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة