Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع 30 جمعية في 28 مدينة وقرية بالمملكة
البنك الأهلي يُوزّع حقائب مدرسية لأكثر من 26 ألف يتيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد بادر البنك الأهلي بتوزيع أكثر من 26 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات الأيتام في جميع المراحل الدراسية بالتعاون مع 30 جمعية خيرية في 28 مدينة وقرية حول في مختلف مناطق المملكة، وذلك ضمن مبادراته لدعم مختلف فئات المجتمع.

وشارك عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي في تسليم الحقائب المدرسية للأطفال خلال استقباله عدداً من الطلاب الأيتام في مقر الإدارة الإقليمية للبنك في الرياض مؤخراً.

وأكّد باحمدان أن البنك دأب منذ نشأته على تبنّي المبادرات الاجتماعية الداعمة لمختلف فئات المجتمع ومن ضمنهم الأيتام حيث خصّص العديد من برامجه الإجتماعية لهذه الفئه العزيزه ومن ضمنها مشروع الحقيبة المدرسية الذي أكمل عامه السادس وشمل 115 ألف يتيم.

واختتم قائلاً: «للبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في العمل الإجتماعي من خلال ما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالإقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية» ومن جانبه أوضح محمود التركستاني نائب الرئيس - رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي أن مشروع الحقيبة المدرسية الذي انطلق عام 2006 يهدف إلى دعم الطلاب الأيتام مع بداية كل عام دراسي من خلال تزويدهم بالحقائب المدرسية التي تحتوي على كافة الأدوات المدرسية. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي في نهاية العام الدراسي المنصرم 1431/1432هـ قدم مكافآت مادية للطلاب الأيتام المتفوقين إيمانا بدوره في تشجيع هؤلاء الأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة