Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في ختام موجة هدايا زين الصيفية
الرحيلي يفوز بـ(مايباخ) زين السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت «زين السعودية» عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى «المايباخ» وذلك في ختام «موجة هدايا زين الصيفية» التي استمرت لمدة 90 يومًا. وأوضحت الشركة أن الاستاذ توفيق بن عويش الرحيلي، هو الفائز بسيارة «مايباخ» في حين فاز كلٌّ من تركي لفا المطيري، ورضا المعلم بسيارة مرسيدس بانوراما 2011 لكل منهما.

وبهذه المناسبة قدم مدير إدارة التواصل المؤسسي بشركة زين السعودية عبد الله بن حسين الدامر تهانيه إلى الفائزين، مؤكدًا أن هذه الجوائز تأتي ضمن «سلسلة الوفاء» لعملائها الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية، مشيرًا إلى أن الشركة حرصت على تنظيم السحوبات الكبيرة ذات الجوائز القيمة والهدايا الثمينة منذ دخولها السوق السعودي، سعيًا منها لضمان تحقيق التفرد والتميز لجميع عملائها الكرام.

وأكّد الدامر أن موجة هدايا زين الصيفية قد سجلت نجاحًا منقطع النظير في أوساط مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة، لافتًا إلى أن الموجه في جميع مراحلها حققت حضورًا متميزًا، وقد امتدت جوائزها لتصل إلى كافة المناطق، حيث تم تتويج فائزين من مختلف مدن ومحافظات المملكة.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» قدمت هذا العام من خلال «موجة هدايا زين الصيفية» عددًا كبيرًا من الهدايا القيمة التي تنوعت بين أجهزة آي بود، شاشات تليفزيون، مسرح منزلي، مجوهرات، وجوائز نقدية، وأجهزة ألعاب إلكترونية كالبلاي ستيشن وإكس بوكس، وتذاكر سفر، وجوائز نقدية، إضافة إلى ملايين الهدايا الفورية من الدقائق والرسائل المجانية، كما رصدت «زين السعودية» 6 سيارات «مرسيدس بانوراما» إضافة إلى الجائزة الكبرى (مايباخ).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة