Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشغل بالتوظيف المباشر
الخدمة المدنية تعلن توفر 20109 وظائف صحية وأخرى هندسية شاغرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توفر و20109 وظائف صحية شاغرة في تخصصات الطب البشري والوظائف الصحية للرجال والنساء التي حدد أسلوب شغلها بالتوظيف المباشر حسب البيان المرفق وتوفر وظائف هندسية شاغرة تشمل وظائف مهندس مدني ومهندس كهربائي بالمرتبتين السابعة والثامنة في جميع مناطق المملكة.

ودعت الوزارة الخريجين والخريجات الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة سواءً من سبق لهم التقدم على موقع الوزارة على الإنترنت (جدارة) أو لم يسبق لهم التقدم لمراجعة أيّ من فروعها أو مكاتبها الميدانية لاستكمال إجراءات توجيههم على الوظائف المعلنة.

علماً أن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوفر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام الحالي (1432هـ) وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها في المدن التالية: (الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، حائل، جازان، الباحة، نجران، الحدود الشمالية/ عرعر، الطائف، الإحساء، حفر الباطن).

وقالـــت إنّ المستندات المطلوبة للتقديم هي: نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل، بطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها، عدد (4) صور شخصية حديثــــة مقاس (4x6)، شهادة تصنيــــف مهني سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك للمتقدمين على الوظائف الصحية.

وظائف الأطباء والصيادلة والإخصائيـــــين والفنيين والمساعدين الصحيين للرجال والنساء التي تشغل عن طريق التوظيف المباشر:

الأطباء: طبيب استشاري، طبيب نائب (إخصائي)، طبيب مقيم.

الصيادلة: صيدلي، صيدلي أول، صيدلي استشاري.

الإخصائيون: إخصائـــي تمريض (رجال، نساء)، إخصائي علاج نووي (رجال، نساء)، إخصائي تخدير (رجال، نساء)، إخصائي تأهيل حرفي (رجال، نساء)، إخصائي وبائيات (رجال)، إخصائي أطراف صناعية (رجال)، إخصائي معالجة نطق (رجال)، إخصائي سمع (رجال)، إخصائي سجلات طبية (رجال)، إخصائي علاج طبيعي (رجال)، إخصائي رعاية أسنان (رجال).

الفنيون: فني علاج حرفي (رجال)، فني علاج تنفسي (رجال)، فني أشعة (نساء)، فني مختبر (نساء)، فني تخدير (نساء)، فني تركيب أسنان (نساء)، فني تمريض (نساء).المساعدون الصحيون: مساعد صحـــي (مساعد ممرض).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة