Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يستقبل رئيس اللجنة المحلية للانتخابات

رجوع

 

تبوك- عبدالرحمن العطوي

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة أمس الأربعاء على سير العملية الانتخابية بالمنطقة، جاء ذلك خلال استقباله أمين المنطقة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المجالس البلدية الذي قدم لسموه شرحا مفصلا وتقارير انتخابات المجالس البلدية بالمنطقة، وتقريرا عن المرحلة الأخيرة وعن مراكز الانتخبات بالمنطقة وما قدمته اللجنة من دعم كافة الجوانب الانتخابية. وشدد سموه على تهيئة كافة الإمكانيات والقدرات البشرية والتقنية لضمان سير الانتخابات في أجواء صحية تكفل إنجاح المرحلة الأخيرة وخاصة عملية التصويت والاقتراع في الموعد المحدد وفق تنظيمات الوزارة في هذا الصدد.

ومن جانبه أبان رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بأن سمو أمير منطقة تبوك يتابع بشكل مستمر ودقيق لتفاصيل سير أعمال اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية منذ بدء أعمالها ويوجه بالحرص والجهد والتفاني في عمل اللجان لتحقيق تطلعات أبناء المجتمع سواء من الناخبين أو المرشحين لعضوية المجالس البلدية في المنطقة.

وأعرب المهندس العمري عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي تلقاه أمانة المنطقة وأعضاء اللجنة المحلية من سموه وأيضاً توجيهات الحثيثة بما يحقق ويكفل خدمة المواطن وتحقيق تطلعاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة