Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة تقيم احتفالاً باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

اتشحت أرجاء كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في صباح يوم الأحد الماضي باللون الأخضر معلنة احتفالها باليوم الوطني (81 عاماً من العطاء) حيث قام مكتب النشاط الطلابي برئاسة أ.نوال الحمدان بتوزيع الأعلام والبالونات البيضاء والخضراء في الساحات وبحضور عميدة الكلية أ.د.فدوى أبو مريفة وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات ابتدأ الحفل بعرض حاسوبي في قاعة المناقشات بالكلية بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة نجوى النجدي. ثم ألقت عميدة الكلية كلمتها في هذه الاحتفالية الرائعة بالتذكير بيوم 23 سبتمبر الموافق لأول الميزان من كل عام للاحتفال باليوم الوطني حيث ذكرت (عندما نحتفل بيوم الوطن علينا أن نكون على مستوى الحدث وأن نكون على قدر عظيم من تجسيد الوطنية, ولو أردنا أن نتحدث عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- فلن نفيه حقه سواء كانت هذه الإنجازات على الصعيد الداخلي أو الخارجي. فخادم الحرمين الشريفين هو بحق رجل الوطن لما يتميز به من حنكة وحكمة وبصيرة ثاقبة أدت إلى ازدهار المملكة في عهده في شتى الميادين. ورفعت باسمها وباسم بنات الوطن أسمى آيات الولاء والشكر للملك الغالي سائلة أن يطيل في عمره وأن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره).

تلا ذلك عرض لافتتاح الملك عبدالله لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن والتي تعد رمزا لدعم سموه حفظه الله للمسيرة التعليمية للمرأة السعودية.

وتخلل فقرات الحفل مسابقة كرنفال (أجمل لبس وطني) والذي أشرف على إعداده مكتب وكيلة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث شاركت فيه الطالبات بحماس لتحصل الطالبة المتميزة على هدية قيمة. وتوثيقا لانجازات كلية العلوم ومسيرتها ذات الخطى الواضحة في مجال التعليم تم عرض فيلم وثائقي يحكي هذه الأسطورة وهذا الإنجاز أعدته الطالبة أمجاد الجساس. بالإضافة إلى عرض مسابقة ميدانية بعنوان وطني الحبيب قام بتوزيع جوائزها مؤسسة درعة للعطور وعرض ركن للطبخ الشعبي.

وقد قدم مكتب النشاط الطلابي بالكلية شكره للأستاذات المشاركات (هند الثقفي، حصة العويس، خلود البراهيم، ندى الجويزع، هنادي الفهد، غادة الدهان وجميله دهنون) لمساهمتهم الفعالة في إنجاح هذا الحفل الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة