Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يتواصل اليوم بـ(8) مواجهات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الخميس ثماني مباريات في دوري أندية الدرجة الثانية وذلك على النحو التالي:

الجبلين - العميد

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل وهي ضمن مباريات المجموعة الثانية، وقد لا يجد الجبلين صعوبة في تجاوز ضيفه القادم من الباحة نظرا لفارق المستوى والخبرة بينهما.. ففريق العميد صاعد للتو وينقصه شيء من الخبرة مقارنة بمضيفه.

العيون - الأخدود

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يلتقي فريقا العيون والأخدود في مباراة لن تخلو من القوة والإثارة عطفا على تقارب مستوى الفريقين وخبرتهما في الدوري وإن كان العيون يتفوق بعاملي الأرض والجمهور المتوقع حضوره بكثافة كما هي عادة جماهير العيون في مساندة فريقها.

نجد - الكوكب

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق نجد من حوطة سدير فريق الكوكب من الخرج في مباراة متكافئة.. فالفريقان استعدا جيدا للدوري حيث أقام نجد معسكرا في دولة الكويت والكوكب في الأحساء ومستواهما متقارب ويتوقع أن تكون مثيرة وقوية.

النجمة - الصفا

وعلى ملعبه في عنيزة يلعب فريق النجمة الهابط من الأولى في الموسم الماضي مع الصفا القادم من صفوى بالمنطقة الشرقية وبطل دورة الصعود الماضية في مباراة قد لا تكون سهلة على أبناء النجمة عطفا على مقدمة الصفا في دورة الصعود وإن كان فريق النجمة يتفوق على ضيفه بعوامل الخبرة والأرض والجمهور.

النخيل - العربي

وعلى ملعب التعليم ببيشة يلتقي فريقا النخيل والعربي وهما من فرق المجموعة الأولى والفريقان متقاربان في المستوى ويعرف كل منهما الآخر ويتوقع أن تكون المباراة متكافئة، وإن كان النخيل يتفوق بعاملي الأرض والجمهور.

التقدم - سدوس

وعلى ملعبه في المذنب يستضيف التقدم فريق سدوس في مباراة يتوقع أن تتسم بالقوة والإثارة كما هي لقاءات الفريقين واستعداداتهما للدوري وإن كان سدوس هو الأكثر استعدادا والأكثر خبرة في الدوري.

الحمادة - الدرعية

وفي الغاط يحل فريق الدرعية ضيفا على فريق الحمادة في مباراة تعتبر من أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها كما هو ديدن مباريات الفريقين ولما يضمانه من عناصر جيدة حيث إنهما من الفرق التي تسعى للمنافسة على الصعود.

الرمة - الفيحاء

وفي البدائع يلعب فريق الرمة ولأول مرة منذ صعوده في الموسم قبل الماضي على ملعبه أمام فريق الفيحاء القادم من المجمعة بعد أن كان يلعب في الموسم الماضي على ملعب نادي الأمل بالبكيرية. يدخل فريق الرمة المباراة وهو أحسن حالا من ضيفه الفيحاء من حيث الاستعداد للدوري، حيث أقام معسكرا في الإحساء ودعم صفوفه بعددكبير من اللاعبين الجيدين عكس الفيحاء الذي جاء استعداده متأخرا بسبب استقالة إدارة النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة