Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تبرع بدخل التذاكر للمكلوم الضحيان
الرائد أغلق تدريباته وصحح أخطاء لاعبيه تأهبًا للشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الغفيص:

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تحضيراته الميدانية تأهبًا للقائه مساء اليوم (الخميس) على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري «زين» السعودي للمحترفين حيث اطمأن مدرب الفريق البرتغالي بوريكو قوميز على جاهزية لاعبيه لا سيما البدلاء منهم بعد أن خاض منتصف الأسبوع الحالي لقاء تجريبي أمام فريق الجواء أشرك خلاله مجموعة من اللاعبين بغية الوقوف على مدى جاهزيتهم فنيًا خاصة المهاجم الكنغولي ألونقا ديبا الذي قد يعود في مباراة الليلة للهجوم الرائدي .. فيما حرص قوميز على إغلاق الحصة التدريبية التي سبقت المباراة أمام وسائل الإعلام والجماهير هادفًا من ذلك إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي يرغب تطبيقها في اللقاء من خلال مناورة نفذها على منتصف الملعب.

هذا وقد كان قوميز قد أطلع لاعبيه على الأخطاء والسلبيات التي وقعوا بها في مباراتهم الدورية الأخيرة أمام فريق الفتح التي انتهت بالتعادل السلبي وأبان لهم كيفية تلافي تلك الأخطاء وعدم تكرارها في المقبل من اللقاءات..

من جهة أخرى فك الحارس محمد خوجلي أمس الجبيرة عن موضع الإصابة التي تعرض لها في مفصل اليد وسيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين قبل العودة للتمارين الجماعية.

وعلى صعيد آخر عزمت إدارة الرائد تجيير دخل المباراة اليوم لابن النادي وحكم كرة القدم صالح بن فهد الضحيان تضامنًا من الأسرة الرائدية قاطبة مع مصابة الجلل بفقدانه خمسة من أبنائه قبل شهر قبل أن تلحق بهم زوجته الجمعة الماضية إثر الحريق الذي شب في منزلهم أواخر شهر رمضان الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة