Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب الهلالي يعلن: إبعاد حسن أمام التعاون لأمر انضباطي
دول: سعيد بمواجهة متصدر الترتيب.. وجماهيرنا ستكون لها كلمة مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى مدرب الفريق الهلالي الالماني توماس دول سعادته بمواجهة متصدر الترتيب الفريق الاهلي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري مبينا الى أنه يدرك تماما قوة الخصم.. وقال في المؤتمر الصحافي المصاحب للمباراة: « نعرف مستوى الفريق الاهلاوي جيدا من خلال المباريات الماضية ورغبته في إكمال الانتصارات بيد ان تحضيراتنا كانت جيدة وجاهزون للموقعة والامر الايجابي الذي يحفزنا هو فوزنا الاخير على التعاون، ومايفرحني ان اللقاء على أرضنا وبين جماهيرنا ومتأكد تماما انه ستكون لجماهير الهلال كلمة من خلال مؤازرتها الفاعلة «.

وكشف دول أن لاعب الوسط الكاميروني اكيل ايمانا لن يشارك أساسيا في مواجهة اليوم أمام الأهلي مشيرا بأن التدريب الأخير سيحدد مدى امكانية وجوده احتياطيا لغيابه عن التدريبات اليومين الماضيين.

وبين المدرب الهلالي ان الفريق الازرق اضاع العديد من الفرص أمام التعاون مما أخر حسم المباراة مستدركا ذلك بقوله: « جانب خلق الفرص امر جيد بالنسبة للفريق ولكن ضياعها بشكل سهل امر ندركه ونسعى لمعالجته «.

وصادق المدرب الهلالي توماس دول على ماتميزت به (الجزيرة) حين أوضح ان استبعاد حارس الفريق حسن العتيبي عن لقاء التعاون كان لأمور انضباطية مشيدا بامكانيات خالد شراحيلي وتألقه في اللقاء الماضي.

من جانبه أكد الحارس خالد شراحيلي بأنه تنتظرهم مواجهة صعبة أمام الأهلي الذي تطور كثيرا هذا الموسم مشيرا بأن المنافسة الشريفة بينه وبين الحارسين فهد الشمري وحسن العتيبي تساهم في تطوير مستواهم وتعطيهم دافعا كبيرا لتقديم مستويات مميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة