Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإرهاق يداهم لاعبي الاتحاد.. ونور أول الراحلين.. وديمتري يرضخ لمطالب اللاعبين في الطائرة!
إدارة الاتحاد «تغازل» مولينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

وسط استقبال جماهيري كبير وصلت عند الساعة التاسعة من صباح أمس الأربعاء بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى جدة قادمة من العاصمة الكورية سيؤول بعد أن تمكن الفريق من خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، كما كان في استقبال البعثة الاتحادية مدير مكتب رعاية الشباب بمدينة جدة الأستاد أحمد روزي.

(الجزيرة) كانت موجودة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة ورصدت وصول الفريق وما صاحبه من أحداث متنوعة قامت بها الجماهير لاستقبال نجوم الفريق بالإضافة إلى ما قام به اللاعبون اتجاه المدرب ديمتري، كل هذا وأكثر خلال السطور التالية...

«تورتة» تستقبل البعثة الاتحادية

قامت العلاقات العامة بنادي الاتحاد بعمل تورتة كبيرة تم وضعها في صالة الاستقبال بالمطار، وكانت هذه التورتة هي من قامت باستقبال اللاعبين في المطار والذين قاموا بتقطيعها برفقة رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بالإضافة إلى مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي، وجاءت هذه التورتة نظير تأهل الفريق إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية.

السعيد يحظى باستقبال «خاص»

فاجأت الجماهير الاتحادية التي وُجدت في المطار المدافع مشعل السعيد باستقبال خاص بعد أن قامت بترديد الأهازيج الخاصة له نظير المستوى الفني المتميز الذي قدمه في لقاء الإياب أمام سيؤول الكوري الجنوبي، حيث كان اللاعب في غاية السعادة من الاستقبال الذي حظي به.

من جانبه عبَّر اللاعب مشعل السعيد عن سعادته البالغة بالاستقبال الذي حظى به من الجماهير الاتحادية والذي ذكر بأن هذا الأمر غير مستغرب على هذه الجماهير التي دائماً ما تقف مع الفريق في شتى الظروف، متمنياً أن يتمكن برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق البطولة الآسيوية وأهدائه إلى الجماهير الاتحادية. وعن المستوى المتميز الذي ظهر به في مباراة سيؤول الكوري قال: الحمد الله فقد كان المستوى الذي قدمته بالتوفيق من الله ثم بمعاونة زملائي اللاعبين الذين هم الآخرون قدموا مباراة كبيرة ساهمت في تحقيق الفوز والوصول إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية.

الإعياء يداهم لاعبي «العميد»

داهم الإعياء لاعبي الاتحاد بعد رحلة السفر الطويلة من كوريا إلى جدة حيث كان الكثير منهم منهكاً لحظة نزوله من الطائرة واتجه البعض الآخر إلى الباب الخلفي من أجل الخروج سريعاً من الازدحام الجماهيري الكبير الذي كان في صالة الاستقبال بالمطار حيث كان من أكثر اللاعبين إرهاقاً قائد الفريق محمد نور الذي خرج سريعاً وتوجه إلى سيارته مباشرة رافضاً الإدلاء بأي تصريح.

ديمتري يستجيب لطلب اللاعبين

قام لاعبو الاتحاد خلال رحلة الفريق من كوريا إلى جدة بالحديث مع المدرب ديمتري بإلغاء الحصة التدريبية التي كان من المفترض أن تقام مساء أمس الأربعاء في مقر النادي إلا أن المدرب رضخ لمطالب اللاعبين وتم منحهم راحة عن التدريبات أمس على أن تنطلق اليوم تحضيراً للقاء الأنصار يوم الأحد المقبل في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.

إدارة الاتحاد (تغازل) مولينا

قامت إدارة الاتحاد متمثلة في رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بمغازلة نجم سيؤول الكوري اللاعب الكولمبي مولينا بأخذ رقم جواله الخاص وذلك للتفاوض معه من أجل الانتقال إلى صفوف الاتحاد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث أبدى اللاعب مرونة كبيرة من أجل الانتقال للاتحاد خلال الحديث الذي كان بينه وبين المسؤولين في الاتحاد خلال لقائهم معه في كوريا. هذا وتشير مصادر خاصة لـ(الجزيرة) بأن رئيس النادي كشف للمقربين منه بأنه يرغب بجلب اللاعب الكولمبي مولينا إلى الاتحاد نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب والتي يحتاجها الاتحاد في الفترة المقبلة.

رئيس الاتحاد: سننسى الأفراح من أجل الدوري

أوضح رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن الأفراح بالتأهل إلى دور النصف النهائي في البطولة الآسيوية سيتوقف اليوم من أجل بداية التحضيرات الفعلية لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين الذي سوف يواجه فيه الفريق الأنصار يوم الأحد القادم مبيناً بأنهم أغلقوا في الوقت الحالي ملف البطولة الآسيوية بعد التأهل وسيفكرون من اليوم في الدوري.

وقدم الجهني شكره الكبير للجماهير الاتحادية على الاستقبال الذي حظوا به في مطار الملك عبدالعزيز بجدة مبيناً بأن هذا الأمر ليس بمستغرب على الجماهير الاتحادية التي تعودنا منها الوقوف مع الفريق في شتى الظروف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة