Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أولى بطولات اتحاد الكاراتيه تنطلق بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت أمس الأربعاء أولى بطولات الاتحاد السعودي للكاراتيه للمجموعات للأندية لدرجة الناشئين والشباب ضمن برنامجه الزمني للموسم الحالي الذي يتضمن « 42 « بطولة للمناطق والمملكة لجميع الدرجات.

وتستضيف صالة رعاية الشباب بالدمام بطولة الأندية للمجموعة الأولى التي يشرف على تحكيمها رئيس لجنة الحكام والمسابقات الحكم الدولي محمد الجويسم، بينما تستضيف صالة رعاية الشباب بالمدنية المنورة بطولة المجموعة الثانية التي يشرف على تحكيمها الحكم مشرف الشهري أما المجموعة الثالثة التي ستقام على صالة رعاية الشباب بجازان سيشرف عليها الحكم الدولي إبراهيم السبهان، التي تتضمن منافسات الكاتا والقتال الفردي والجماعي. وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اتحاد غرب آسيا للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص أن الاتحاد وخلال موسمه الجديد قام بالتعديل على لائحته الفنية واعتماد بعض البطولات الجديدة كدوري الناشئين والشباب بهدف رفع المستوى الفني للعبة واللاعبين بما يتناسب مع البطولات الآسيوية والدولية.

وبيّن أنه ومن خلال هذه البطولات سيتم اختيار العناصر المميزة التي سيتم ضمها

لمنتخبي الناشئين والشباب الذي سيبدأ معسكره الإعدادي بالرياض استعداداً للمشاركة في بطولة العالم القادمة للناشئين والشباب التي ستقام خلال شهر أكتوبر القادم بمدينة مليكا الماليزية.

وقدم القناص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الدائم لاتحاد الكاراتيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة