Thursday  29/09/2011/2011 Issue 14245

الخميس 01 ذو القعدة 1432  العدد  14245

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

مستذكرين تضحيات القائد المؤسس في ذكرى يوم التوحيد
المهتمون والمسؤولون عن ذوي الاحتياجات الخاصة ينوهون باهتمام القيادة بالفئة الغالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

رفع عدد من المسؤولين وذوي الاحتياجات الخاصة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى الشعب السعودي النبيل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وأبرزوا في تصريحاتهم لـ(الجزيرة) ما سطره الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لهذا الكيان الكبير وسار على نهجه أبناؤه البررة وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

ذكرى عزيزة

وصف المهندس ناصر المطوع رئيس مجلس ادارة جمعية الإعاقة الحركية بهذه المناسبة الغالية قائلاً: اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة غالية يستذكر فيها أبناء هذا الوطن النعم العظيمة التي أنعم الله بها على هذه البلاد ومنها نعمة الإسلام والأمن والأمان والرخاء ورغد العيش وأن هيأ لها قيادة حكيمة مخلصة لخالقها ومسلحة بالإيمان سائرة على النهج الذي رسمه موحد البلاد الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه - وسار عليه أبناؤه الملوك، سعود، وفيصل، وخالد، وفهد رحمهم الله حتى وصلت القيادة إلى خادم الحرمين الشريفين ليستمر الإنجاز والعطاء لهذه البلاد المعطاء. أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويمتعه بالصحة والعافية وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.

مناسبة عظيمة

وتحدث معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم عضو جمعية الأطفال المعوقين فقال: لا شك ان مناسبة اليوم الوطني مناسبة جليلة وعظيمة تذكرنا ما حققه الملك عبدالعزيز لهذا البلد العظيم حتى توالت مسيرة الخير والبناء والنماء لشعب المملكة. اليوم تشهد بلادنا تطوراً ونهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين بكل عزم وإيمان.. حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

وأكد الدكتور عبدالله اليوسف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية على أهمية الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني للمملكة في تخليد ذكرى عظيمة لمسيرة مؤسس هذا الكيان الكبير الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود تغمده الله بواسع رحمته إذ تعيد هذه المناسبة للأذهان ملحمة عزيمته وقيادته الحكيمة لهذه البلاد. أدم الله عزها ومجدها.

وأبدى المهندس سليمان البحيري عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية سعادته وامتنانه بمناسبة اليوم الوطني، وقدم التهنئة لقادة هذه البلاد وسأل الله أن يديم هذا التطور وهذا الإنجاز وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار والرقي والازدهار في كافة الميادين.

وأعرب الأستاذ مبارك فهد الدوسري عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية عن فرحته الغامرة بمناسبة اليوم الوطني المجيد وقال: إن هذه الذكرى تحمل أيضاً مرتكزاً للانطلاق نحو المستقبل برؤية تجمع الثقة بالتفاؤل وترسم لوحة مشرفة يفوح منها عبق الماضي وزهو الحاضر وتتيح لنا وقفة تأمل واعتزاز وشكراً لله على ما أنعم به على هذه البلاد المترامية الأطراف من نعمة الوحدة ولم الشمل والأمن والأمان. حفظ الله بلادنا وأدام عزها ومجدها.

وقال الأستاذ عبدالله بن سعيد عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية: إننا سعداء بهذه المناسبة الغالية، وإن الاحتفاء باليوم الوطني بما يحمله من مضامين حدثاً حاضراً في وجدان كل مواطن عبر الأجيال وفرحة مهمة للتذكير بما بذله المؤسس وأبناؤه البررة من بعده من تضحيات كبيرة لبناء الوطن وإيصال بلادنا لما وصلت إليه. كما تحدث لـ(الجزيرة) كل من دولان بخيت الدولان ونايف الحربي وصقر علي وعبدالعزيز القحطاني وقالوا: إن مثل هذا اليوم يتجدد الشعور لدى الشعب السعودي بالفخر والاعتزاز بماضيهم المجيد وحاضرهم الزاهر وهي مناسبة غالية لتجديد الحب والولاء للقيادة الرشيدة، لقد أصبحنا والحمد لله أعضاء عاملين في المجتمع، ووزارة التربية والتعليم وفقت حينما تم دمجنا مع الأسوياء في التعليم وكان لذلك القرار عظيم الأثر في نفوسنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة