Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور د. مطلب النفيسة.. ود. الملحم في ندوة عن الشيخ الغانم
مواقف وإنجازات وعمل محلي ودولي لن ينساها الوطن له

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

بحضور معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء د. مطلب بن عبد الله النفيسة ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً د. محمد الملحم نظمت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض ندوة عن مسيرة وإنجازات الشيخ عبد الله بن محمد الغانم رئيس الاتحاد العالمي للمكفوفين رئيس المكتب الإقليمي لشؤون المكفوفين سابقاً.

واستعرض عدد من المعاصرين للشيخ الغانم مسيرته العملية وما قام به تجاه بلده وتمثيل بلده أثناء ترؤسه لهذه المنظمات العالمية، حيث حظي بسمعة حسنة وأعطى من وقته الشيء الكثير لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والثقافية. كما تطرق المتحدثون في الندوة إلى إنسانية الغانم وأعماله الخيرة والإنجازات التي ساهمت في إلحاق المكفوفين بالجامعات وأجاد مجالات العمل في القطاع الخاص والحكومي.

فيما استعرض معالي د. محمد الملحم محطات كثيرة في حياة الغانم وقال إن شهادتي فيه مجروحة.. وقد عشت معه 40 عاماً فوجدته رجلاً عظيماً مثابراً مكافحاً، وترك هذا الرجل تاريخاً ناصعاً في حياته في عزيمة وصمود لم يعرف اليأس.

عقب ذلك بدأت مداخلات الحضور من الرجال والنساء ثم قامت الجمعية بتكريم الحاصلين على دورة الحاسب الآلي.

وقد عبر د. ناصر بن علي الموسى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين في تصريح خاص للجزيرة بأن هذه الندوة التي قامت بها هذه الجمعية أقل ما يمكن أن تقدم في حق هذا الرجل الذي نذر نفسه لخدمة المكفوفين ومثل هذه البلاد خير تمثيل.

هذا، وقد قام معالي د. مطلب بن عبد الله النفيسة بتوزيع الدروع على المساهمين في هذه الندوة، كما قام معالي د. الملحم بتوزيع الشهادات على الفائزين بدورة الحاسب الآلي، عقب ذلك افتتحا المعرض المصاحب لهذه الندوة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة