Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة الثالثة من دوري الأولى تختتم اليوم الجمعة بسبع مباريات
الوحدة والطائي في سباق الصدارة أمام النهضة والوطني.. والحزم يلاقي العروبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى تقام عصر اليوم الجمعة سبع مباريات تختتم بها الجولة بعد إقامة لقاء وحيد يوم أمس، ويتصدر الدوري فريقا الوحدة والطائي بست نقاط من فوزين متتاليين فيما يقبع ضمك في المركز الأخير بلا نقاط، وستكون اللقاءات على النحو التالي:

الوحدة × النهضة

على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يأمل الفريق الوحداوي لمواصلة الضرب بقوة بالدوري عندما يلاقي فريق النهضة في مواجهة تعيدنا للذكريات القديمة بين الفريقين، ويدخل الفريق الوحداوي متصدراً للدوري برصيد 6 نقاط من فوزين كبيرين على الصقور 4/0 والباطن 6/3. فيما يدخل النهضة برصيد 4 نقاط ولديه الرغبة في استعادة الزمن الجميل والمنافسة على الصعود.

الوطني × الطائي

أقوى مباريات الجولة وأهمها تجمع الوطني بالطائي على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك، وستكون النقاط الثلاث مهمة في طريق المنافسة لأي منهما بعد وضوح الصورة وعزمهما على الصعود هذا العام، فالوطني قلب تأخره أمام أحد لفوز 3/2 وفي جعبته أربع نقاط يحتل بها المركز الرابع فيما الطائي بدأ بقوة من خلال فوزين على حطين 3/0 وضمك 4/1 ولديه 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الوحدة.

أبها × أحد

ويلتقي فريقا أبها وأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة بأمل تحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب بعد تعطل مسيرتهما في الجولة الماضية، فأبها يدخل وفي رصيده نقطة وحيدة وضعته في المركز الحادي عشر وخسر من العروبة في الجولة الماضية، فيما أحد خسر من الوطني 2/3 ولديه ثلاث نقاط.

الحزم × العروبة

وبنفس الرصيد والرغبة في التقدم في سلم الترتيب يلتقي فريقا الحزم والعروبة على ملعب الأول بالرس، ويمتلك الفريقان نفس الرصيد 4 نقاط من فوز وتعادل ولكن يتقدم الحزم في الترتيب بفارق الأهداف، حيث يحتل المركز الثالث وتعادل مع الشعلة في الجولة الماضية، فيما حقق العروبة الفوز على أبها في الجولة الماضية.

الباطن × الشعلة

وعلى ملعب نادي الزلفي يستضيف فريق الباطن نظيره الشعلة في رغبة كبيرة لدى البطناويين في تعويض خسارته الكبيرة من الوحدة في الجولة الماضية 3/6 وبقائه بلا نقاط في المركز الأخير، أما الشعلة فيدخل برصيد نقطتين من تعادلين مع أبها والحزم ويأمل في استغلال ظروف الباطن بالتقدم على حسابه في الترتيب.

حطين × الرياض

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل يدخل فريقا حطين والرياض بشعار الفوز ولا شيء غيره بعد التواضع الكبير الذي ظهر عليه الفريقان في الجولتين الماضيتين، ويأمل كل منهما في النهوض على أكتاف الآخر، ويدخل حطين بلا نقاط بخسارته من الطائي والخليج فيما يمتلك الرياض نقطة من تعادله مع الجيل في المركز الحادي عشر.

الجيل × الصقور

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يأمل الجيل في كسب نقاط لقائه أمام الصقور للتقدم في سلم الترتيب أكثر بعد جولتين ناجحتين كسب من خلالهما أربع نقاط بفوزه على الخليج وتعادله مع الرياض ويحتل المركز الخامس في الترتيب، أما الصقور فخسر من الوحدة وتعادل مع النهضة ولديه نقطة وضعته في المركز الثالث عشر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة