Friday  30/09/2011/2011 Issue 14246

الجمعة 02 ذو القعدة 1432  العدد  14246

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض التعليق على إبعاد العتيبي ووجه رسالة للجماهير.. سامي الجابر:
لن نغير خطابنا الإعلامي.. أمامنا عمل كبير ولم نحقق الدوري حتى نفرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على انهم لن يغيروا خطابهم الإعلامي بعد تحقيقهم الفوز برباعية على الفريق الاهلاوي أمس وقال: «لازلنا في طور صناعة فريق قوي ومتماسك وهي بداية لخلق روح الانسجام وأمامنا عمل كبير مع الإشارة الى أن الفريق ما زال يغيب عنه الكثير من اللاعبين لظروف الإصابات ولذلك لابد من الصبر حتى نصل للمرحلة التي ننشدها».

وأوضح الجابر ان الفريق قدم أداء جيدا استحق من خلاله الفوز برباعية مشيرا إلى وجود بعض الأخطاء التي سيسعون لتصحيحها في قادم المواجهات. وتمسك الجابر برأيه السابق وعاد مجددا لتوجيه رسالة لجماهير الهلال بالابتعاد عن المطالبة بأي بطولة.

واضاف: «حتى يقدم الهلال مستويات متميزة لابد ان تبتعد الضغوطات عن لاعبي الفريق ما اطلبه من جماهيرنا الغالية دعم الفريق ومحاسبتنا نهاية الموسم وعدم الإفراط في فرحة انتصار البارحة فلم نحقق الدوري حتى الآن».

ورفض الجابر التعليق على إبعاد حسن العتيبي عن مباراتي التعاون والأهلي، مبينا إلى انه لن يسمح للإعلام بالدخول لتفاصيل بعض الشؤون الخاصة في البيت الهلالي.

وقال: «حسن العتيبي نجم هلالي ومن أبناء النادي الذي نحتاجهم دوما وهناك بعض الجوانب لابد ان تبقى داخل البيت الهلالي الجميل بعيدا عن الإعلام».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة