Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحقباني يشكر الاتصالات لرعايتها مؤتمر طب الأسنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن شكره وامتنانه لشركة الاتصالات السعودية S.T.C على رعايتها الرسمية وجهودها الملموسة في دعمها المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان الذي تنظّمه المجموعة، مشيراً إلى أن هذا الأمر غير مستغرب على هذا الكيان العملاق، إذ إنها من الشركات الرائدة في دعم كل ما من شأنه الارتقاء بجودة الخدمة الطبية المقدمة للمراجعين من خلال تطويع السبل التقنية في بلورة مفهوم الصحة الإلكترونية بمعناها الواسع من خلال توظيف أحدث تقنيات الاتصالات في المجال الطبي والتثقيف الصحي.

وأضاف الحقباني بقوله: لا شك أن شراكتنا الإستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية كان لها دور فاعل ومؤثّر في نجاح هذا التجمع العلمي وهو ما لمسه كل المشاركين، إذ إن القائمين على الشركة لم يبخلوا بأي جهد في سبيل خروج المؤتمر بهذا الشكل المتميز.

كما ثمّن الأستاذ ناصر الحقباني لمعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة رعايته المؤتمر، وكذلك الدكتور منصور الحواسي وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية حضوره وافتتاحه تلك الفعاليات، مؤكّداً أن دعم وزارة الصحة للقطاع الخاص يعد أمراً محورياً في تحقيق نهضة طبية شاملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة