Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السدحان هايبرماركت يصنع أطول كيكة في اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت أسواق وهايبر ماركت السدحان احتفالاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية للعام 1432هـ الموافق 23 سبتمبر 2011م بدعوة مفتوحة لكافة عملائها وقد قامت مخابز السدحان بصناعة كيكة بطول 12.75 م مزينة بصورة خادم الحرمين الشريفين وشعار المملكة.

وقام على إعداد التورتة 11 متخصصاً وحضر عرض إعداد الكيكة وتزيين لمساتها الأخيرة جمهور كبير من العائلات السعودية والمقيمين الذين ابدوا إعجاباً كبيراً بها وأخذوا الصور التذكارية لأطفالهم مع الكيكة. وبعدها قام عدد من الأطفال يردد خلفهم الحضور النشيد الوطني ثم قام عضو مجلس الإدارة الأستاذ بدر بن عبد العزيز السدحان بقطع الكيكة لبدء توزيعها على الحاضرين وقد تسابق الحضور على الإحتفاظ بصورة خادم الحرمين الشريفين وشعار المملكة التي زينت بها الكيكة وقاموا بأخذ الصور التذكارية لهم معها.

وقد كان هذا الإحتفال ضمن فعاليات هايبر ماركت السدحان بأسبوع العروض المتميزة للمنتجات الوطنية التي شملت تخفيضات كبيرة لأكثر من مائة صنف من الأصناف المنتجة داخل المملكة العربية السعودية وقد ساهم في هذه العروض المتميزة داخل أسواق السدحان كبرى الشركات الوطنية مثل شركة بن زقر، المراعي، نادك، إنتاج، دواجن الوطنية، عصائر الربيع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة