Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزيرالنقل يثمّن لـ»موبايلي» سرعة ربط الوزارة وفروعها بالألياف البصرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة– الرياض:

أشاد وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري بالجهود المميزة التي بذلتها شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في سرعة توفير خدمات الاتصالات للوزارة وربط كافة فروعها المنتشرة في المملكة بالوزارة من خلال شبكة الألياف البصرية التي تنشرها «موبايلي» في كافة مناطق المملكة.

وقال وزير النقل في خطاب شكر للمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي.

« لمسنا من قبل الشركة تجاوباً سريعاً في توفير الخدمات ، وإننا نتقدم بالشكر الجزيل لسعادتكم ولكافة العاملين بمبيعات القطاع الحكومي».

كما قدم شكره وتقديره للدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال وطاهر الدباغ نائب الرئيس الأول للمنشآت، وعادل الياقوت مدير إدارة مبيعات القطاع الحكومي، وعبد الله الشهري مدير حساب وزارة النقل، على الجهود الملموسة التي بذلوها وعلى سرعة تجاوبهم في جميع الأوقات سواء في التنسيق والمتابعة. من جهته شكر المهندس خالد الكاف الدكتور جبارة الصريصري على الثقة التي منحتها الوزارة لشركة «موبايلي» مؤكداً على أن الجهود التي سخرتها الوزارة لفريق عمل موبايلي ساهمت بشكل كبير في سرعة إنجاز العمل المتفق عليه، مشيراً إلى أن موبايلي تحرص على تكاملية وجودة الخدمات التي تقدمها سواء لقطاع الأعمال أو الأفراد والتي تتميز بالكفاءة والاعتمادية العالية. يذكر أن موبايلي تولي قطاع الأعمال أهمية كبيرة من خلال توفير العديد من الخدمات التي تساهم في سرعة إنجاز العمل داخل المنشأة، إلى جانب خفض التكاليف المادية، علماً بأن موبايلي حرصت على استقطاب الخبرات السعودية الشابة المؤهلة في قطاع الأعمال وذلك لتقديم خدمة على مستوى متكامل يليق بعملاء موبايلي .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة