Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد تكريمه للفائزين بجائزة المجد السعودي.. بجامعة القصيم
الأمير فيصل بن مشعل: من أجمل ما سمعته في اليوم الوطني وصف المفتي بأنه يوم شكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة القصيم- أن أجمل ما سمعه في مناسبة اليوم الوطني وصف سماحة المفتي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ لليوم الوطني بأنه «يوم شكر، يجب على العباد أن يشكروا الله سبحانه وتعالى أن آمنهم بعد خوف ووحدهم بعد فرقة وأطعمهم بعد جوع وأوجد فيهم من يحكم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم».

جاء ذلك خلال رعاية سموه أمس الأول لحفل تكريم الفائزين بمسابقة المجد السعودي والتي نظمها موقع وصحيفة بريدة نت على كتاب سموه وذلك بالقاعة الرئيسية للاحتفالات بجامعة القصيم. وهنأ سموه خلال كلمته التي ارتجلها في ثنايا الحفل جامعة القصيم بالمشروعات الجديدة الحيوية التي وقع عقودها الثلاثاء الماضي معالي وزير التعليم العالي بتكلفة إجمالية تجاوزت الملياري ريال لافتاً إلى أن ذلك يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بدعم مسيرة التعليم الجامعي. وأشاد سموه بالمسابقة وبالقائمين عليها التي تكرس الوطنية لدى أبناء الوطن وتعرف الجيل الجديد بتاريخ وطنهم, كما قدم شكره لجامعة القصيم على مبادرتها في احتضان مثل هذه المسابقات الهادفة، مقدماً شكره وتقديره للداعمين والمساهمين في إنجاح هذه المسابقة.

وكان الحفل قد تضمن برنامجاً خطابياً بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة موقع وصحيفة بريدة نت ألقاها سليمان بن عبدالعزيز الدهش، أشاد فيها بالدعم غير المحدود الذي تلقاه المواقع الإلكترونية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وقال: إن من واجبنا كمواطنين هو المبادرة لخدمة وطننا الغالي في كافة المجالات.. مقدماً شكره وتقديره لسموه لدعمه لهذه المسابقة الوطنية ومشيداً بتفاعل الرعاة وتقديمهم لجوائز قيمة للفائزين, مشيراً إلى أن المسابقة شارك فيها أكثر من خمسة آلاف مشارك من داخل المملكة وخارجها.

بعد ذلك ألقيت كلمة الراعي الرسمي للمسابقة يزيد بن محمد الراجحي ألقاها نيابة عنه بدر بن محمد الراجحي أشاد فيها بالتفاعل والمثالية الملموسة من المتسابقين وقال: إنه من الواجب المساهمة من القطاع الخاص لكل ما يخدم الوطن في المجالات كافة.

ثم ألقيت قصيدة شعرية بعنوان المجد للشاعر عايض العجمي تفاعل معها الحضور, تلاها أوبريت بعنوان «المجد السعودي» أداه مجموعة من الشباب بشكل نال استحسان الجميع. ثم تفضل سموه بالسحب على جوائز هذه المسابقة والتي تضمنت ثلاثة سيارات وغيرها من الجوائز القيمة. وفي الختام كرم سموه الرعاة والمشاركين كما قدم بدر الراجحي درعاً لسموه وآخر من إدارة موقع وصحيفة بريدة نت قدمه الأستاذ عبدالعزيز الدهش. حضر الحفل معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي ورئيس محاكم منطقة القصيم الشيخ منصور بن مسفر الجوفان وعدد من المسؤولين والأعيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة