Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حرم أمير المدينة المنورة تُكرِّم 413 حافظة لكتاب الله بالمسجد النبوي

رجوع

 

المدينة المنورة – إلهام محمود:

وجَّهت الدكتورة بركة بنت مضيف الطلحي, مديرة إدارة التوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد النبوي الشريف، كلمةً قالت فيها: اعلمن أن الداعي لا يصل إلى ما يريد من هداية الناس وإرشادهم إلى الحق ما لم يتزود بزادَيْن (الصبر والأخلاق الحسنة). هذان الخُلُقان يتصل أحدهما بالآخر، فلا أخلاق لمن لا صبر له، ولا صبر لمن لا أخلاق له، ولقد جمع الله لكنّ بين الحسنيَيْن (العمل في هذا المكان) في الوقت الذي يتمنى غيركن فيه هذا الشرف.

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته إدارة التوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد النبوي أمس الأول الخميس؛ لتكريم خريجات دورة إعداد المرشدات السادسة ودورة إعداد المعلمات الأولى وحافظات كتاب الله من طالبات حلقات تحفيظ القرآن الكريم والمتقاعدات من موظفات الإدارة على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت عبد المحسن آل سعود، وحضره عدد من كبار الشخصيات من دولة الكويت ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة باكستان.

وتم تكريم (413) حافظة لكتاب الله، منهن طالبتان في القراءات السبع، و(12) طالبة في اتصال السند, فيما بلغ عدد حافظات كامل المصحف (48) طالبة، كما تم تكريم (27) طالبة من خريجات دورة إعداد المرشدات و(30) طالبة من دورة إعداد المعلمات و(11) متقاعدة.

وقد اشتمل الحفل على عرض مرئي لعمارة وتوسعة المسجد النبوي منذ لحظة بنائه إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله -، والخدمات التي تقدمها إدارة التوجيه النسائي لزائرات مسجد النبي صلى الله عليه وسلم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة