Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نهائي مبكر بين الفريقين
الزمالك يسعى لعبور الحدود في نصف نهائي كأس مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يدخل الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق حرس الحدود حامل اللقب لموسمين متتالين في الدور نصف النهائي لكأس مصر في التاسعة مساء اليوم بتوقيت الرياض بإستاد القاهرة الدولي والفائز من هذا اللقاء سيعبر إلى المباراة النهائية للبطولة ليواجه الفائز من المباراة الأولى في نفس الدور والتي ستجمع بين المقاولون العرب وإنبي في السادسة مساء بتوقيت الرياض.

وتعد مواجهة الزمالك والحدود هي الأكثر أهمية وجماهيرية واهتمام إعلامي خاصة أنها تجمع بين المرشح الأول للفوز بالبطولة وهو نادي الزمالك وحامل اللقب في أخر موسمين هو الحدود كما أن الخبراء والنقاد يؤكدون أن الفائز من هذا اللقاء هو الذي سيفوز في المباراة النهائية ويتوج باللقب في بداية الموسم الجديد.

ويسعى نادي الزمالك تحت قيادة جهاز الفني الجديد إلى تحقيق الفوز واستمرار الانتصارات التي بدأت مع انطلاق دور الـ 16 للكأس وحصد بطولة جديدة للنادي وجماهيره التي تنتظر الفوز باللقب.

ويعاني حسن شحاتة المدير الفني للزمالك من بعض الغيابات المؤثرة على رأسها المدافع هاني سعيد بسبب الإصابة التي لحقت به في تدريبات الفريق إضافة إلى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر الموقوفين من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة ويحاول شحاتة التغلب على هذه الغيابات والدفع بالبديل الجاهز والكفء.

وطالب شحاتة لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز من أجل الصعود للمباراة النهائية وحصد اللقب، مشدداً على أن المباراة صعبة على الفريقين لأنها لا تقبل القسمة عليهما بحيث سيكون هناك فريق فائز يلعب المباراة النهائية وفريق مهزوم سيودع البطولة.

من جانبه أكد طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود أن المباراة صعبة لأنه سيلعب أمام فريق كبير هو نادي الزمالك إضافة إلى أن المباراة تعتبر نهائيا مبكرا بين الفريقين وأن الفائز منهما سيكون له نصيب كبير في الفوز بالبطولة.

وطالب العشري لاعبيه بتحقيق الفوز ومواصلة الدفاع عن اللقب حتى الفوز بالكأس وتحقيق إنجاز تاريخي هو الفوز باللقب لثلاث مرات متتالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة