Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

«ادعي على ولدي.. واكره اللي يقول آمين «.. هذا هو حالنا نحن الرياضيون، فبعد أن كانت جماهيرنا تردد في مدرجات الملاعب تلك الأهزوجة السخيفة عن اللاعب الكبير ياسر القحطاني أصبحنا اليوم غاضبون من ترديد الجماهير الإماراتية لنفس الأهزوجة على مدرجاتهم.

متناسين أننا نحن من قلناها ولهم صدرناها، وما هم إلا مرددين لما قيل لدينا، ولا ألوم أشقاءنا في الإمارات بل ألومنا.

ياسر الذي حصل على أفضل لاعب أسيوي 2007 وصاحب أعلى معدل تهديف في الملاعب السعودية لموسمين متتالين، ياسر من حقق مع الهلال تسع بطولات منها ثلاثة للدوري، في حين جاوزت أهدافه خلالها المائة، هو نفسه ياسر الذي تعرض إلى هجوم إعلامي غير مسبوق خلال الموسمين الأخيرين.

ويعتبر ياسر ممثلنا خارج المملكة كونه اللاعب السعودي الوحيد المعار في الوقت الحالي خارج الوطن، وبالتالي هو واجه لنا في الخارج.

وعودته إلى الأهداف في مباراة نادي دبي كانت دليل كافي على أن هذا الكاسر خير من يمثل وطنه وأنه أكبر من كل تلك الأهازيج السخيفة.

لهذا علينا أن نعترف أن ما فعلناه بحق لاعب كبير بحجم ياسر القحطاني ليس بالقليل، فقد تركنا كل إنجازاته الرياضية وحاسبناه على أكاذيب غير رياضية .

فما شاهدته في مباراة فريقي العين والوحدة الإماراتي أحزنني وأخجلني كمواطن سعودي أولا وخليجي ثانيا، فعذرا «ياسر القحطاني» لأننا نحن من علمناهم كيف يجرحونك كما جرحناك.

حلم المدينة الرياضية في نجران

لازال الرياضيون في منطقة نجران ينتظرون على أحر من الجمر هذا الحلم، فمتى يتحول الحلم إلى حقيقة ومتى نرى هذه المدينة واقع ملموس.

فقد انتهى الصبر واكتفينا وعودا في الهواء على الرغم من كل توجيهات الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز مشروع المدينة الرياضية المهم الذي يخدم رياضة المنطقة، إلا أنه لم يرَ النور حتى اليوم.

فما زال ملعب نادي الأخدود هو من يحتوي مباريات نادي نجران في دوري زين والفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأيضا مباريات نادي الأخدود في دوري الدرجة الثانية.

ومدرجاته لا تتسع للجماهير التي تحضر لمباريات الأندية صاحبة القاعدة الجماهيرية الكبيرة منذ وقت مبكر، حيث يشهد الملعب ازدحاماً كبيراً وعدد الجماهير لا يتجاوز الأربعة آلاف مما يحرمهم من مشاهدة نجومهم المفضلين، ومن خلف الأسوار يفوقون من تواجدوا داخل الملعب وهذه معاناة الجماهير في نجران.

وكلي أمل بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وبالأمير نواف بن فيصل بأن نرى المدينة الرياضية قريبا جدا، الأدهى من ذلك نادي نجران لا يملك له مقر رسمي وأن جميع ما بداخله من ملاعب ومكاتب متهالكة، ولتستمعوا إلى رأي اللجنة الآسيوية وما الذي طلبته من هيئة دوري المحترفين لهذا النادي المتهالك، إذ لا أحد يعلم بالمعاناة إلا من يدخل مقر نادي نجران.

نقاط أون لاين

- الحضور الجماهيري في هذا الموسم قليل نتيجة النقل المجاني ماعدا جماهير النادي الأهلي التي تطرز الوفاء لناديها.

- نادي الاتفاق يقدم مستويات جيدة حتى الآن.

- هل سيكون « ايمانا « على طريق رادوي من الاتهامات والتجريح .

- ما سبب اختفاء المصور فهد المري ؟

أرى أن استدعاء اللاعبين الأجانب للتحقيق يكون صورة سيئة عن الرياضة السعودية. -

من أفضل المحترفين الأجانب أجانب نادي الشباب وخاصة يتارا.

- المؤشرات تقول إن الأنصار إذا لم يتدارك الأوضاع سيكون أول الهابطين.

- «الشباب والاتفاق والأهلي» هم نجوم الجولات الأربعة.

- إقالة مدرب الرائد ستعيد الرائد لمكانه الطبيعي لأن المشكلة بالمدرب وليست باللاعبين.

- حارس نادي التعاون «فهد الثنيان « نجم الجولة الرابعة فمتى نراه في المنتخب الأول «.

- نبارك للوطن حكومة وشعبا أعياده وأمنه وأمانه.

mmosllm@hotmail.com
 

ياسر وحقيقة « الاستراحة«
مصلح آل مسلم

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة