Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حامل اللقب ليس بحاجة إلى إشادة أحد
القناة الرياضية.. هل تراجع سياستها مع المعلقين؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الصحن:

قدم الهلال كل شيء في كرة القدم، لكن معلق الرياضية السعودية عبد الله الحربي كان يتحدث عن انهيار أهلاوي.. وكأنه يريد القول ان الهلال لم يكن ليفوز لولا هذا الانهيار.. وأن الفوز ليس وليد التفوق الهلالي..

.. ومع إيماني بأن الهلال ولاعبيه وجماهيره ليسوا بحاجة إلى إشادة من الحربي أو غيره من المعلقين إلا أن ذلك لا يمنع من مطالبة القناة الرياضية بأن تعيد النظر في سياساتها فيما يتعلق بالمعلقين.. وأن تعيد سماع ما يقدمونه في المباريات وان تناقشهم حوله.. وأن تعيد تقييمهم من جديد، فالمجاملات وقصر التكليفات في مباريات الفرق الكبيرة على أصوات بعينها لن يفيد القناة خاصة ان كان هذا الصوت يمارس استفزاز جماهير معينة دون غيرها.. ويتفاعل مع ألعاب فريق دون آخر.. ويعيد فوز فريق إلى غياب مستوى الآخر.. أو يحاول التقليل من شأنه بالحديث عن وقوعه في مركز متأخر بعد الجولة (الثانية)، نعم (الثانية) وكأنه ينتظر هذا الموقف من أجل إبرازه، والبحث عن المزيد من الإثارة خلاله!!

لقد كان حرياً بالقناة الرياضية وقد نالت حق النقل الحصري أن تتروى في اختياراتها، وان لا تتسرع في قراراتها خاصة فيما يتعلق بالمذيعين والمعلقين (!!) القادمين من القنوات الأخرى، ولا سيما أولئك الذين صدقوا أنهم وصلوا إلى مكانة يوسف سيف وخبرة لطيف.. وغيرهم من عمالقة التعليق!!

)) الدوري طويل وبإمكان من (فشل) أن يعود وبإمكان القناة الرياضية مراجعة الكثير، وأن تستفيد من كل جولة لتطوير النقل والتعليق والإخراج في الجولة التي تليها.. وأن تسمع صوت الجماهير، وأن تترك مجاملة بعض الأسماء.. فذلك لن يفيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة