Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر نائب رئيس الشباب لـ(الجزيرة):
«الصدارة» تأكيد لنجاح عملنا لكنها لا تعني الفوز باللقب!! و برودوم مدرب كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

اعتبر نائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر صدارة الفريق الكروي الأول ترتيب فرق دوري زين للمحترفين برصيد كامل من النقاط أمراً إيجابياً يمنح اللاعبين مزيداً من الثقة والروح المعنوية العالية ويعكس حسن عمل إدارة النادي والجهازين الإداري والفني للفريق، مشيراً إلى أن هذه الصدارة لا تعني أن الفريق بات هو المرشح الأول لانتزاع اللقب بل إن هناك أكثر من فريق مرشح، وشدد على أن تصدر أي فريق كان في الجولات الأولى ليس مقياساً، وضرب بالأهلي مثالا حيا حين تصدر الفرق بعد 3 جولات لكنه سقط في الجولة الرابعة برباعية أمام الهلال.

وقال المعمر في تصريح لـ(الجزيرة): الفوز الذي حققه الفريق على الرائد في الجولة الدورية الرابعة جعلنا نشعر بسعادة غامرة لأنه أكد لنا في الإدارة أن عملنا يسير في الاتجاه الصحيح ووفق ما هو مخطط له. وأضاف: صحيح أن الفريق الشبابي يقف الآن في الصدارة بكل جدارة وبعلامة كاملة من النقاط لكن هذا لا يعني أبداً أنه أصبح بطلاً للدوري أو أنه المرشح الأقوى بل أمامه مشوار طويل يحتاج إلى مزيد من الجهد والتعب، ويجب أن نعي ويعي لاعبونا أن الصدارة لا تستقر أبداً بل تتنقل من فريق إلى آخر بدليل أن الأهلي الذي تصدر في الجولة الثالثة سقط بنتيجة كبيرة أمام الهلال في الجولة الرابعة، وهذا بالتأكيد درس لنا وللاعبينا وللفرق الأخرى.. والحديث عن الصدارة مازال مبكراً جداً ولا يمكن أن يتحدث أحد عن الفرق المرشحة إلا بعد نهاية الدور الأول.

وتطرق المعمر إلى المباراة الأخيرة للفريق الشبابي التي جمعته بالرائد في بريدة وكسبها الشباب بصعوبة 2-1.. وقال: بالفعل كانت مباراة صعبة جدا شهدت إثارة وندية وفاز الشباب بنتيجتها في الدقائق الأخيرة، وبصراحة الفريق أسعدنا كثيرا بعودته للمباراة بعد أن كان متخلفا بهدف، فأدرك التعادل ثم حقق الفوز، وأكثر ما أسعدنا هو الروح العالية والإصرار الكبير من اللاعبين على حصد النقاط وإحساسهم بالمسؤولية.

وأثنى نائب رئيس الشباب على البلجيكي برودوم مدرب الفريق ووصفه بالمدرب الكبير الذي يجيد قراءة الفرق المقابلة وسير المباريات، ودلل على ذلك بتدخلاته الفنية في المباراة الأخيرة التي ساهمت في تحويل الخسارة إلى فوز ثمين.

ووعد المعمر أنصار ناديه بمزيد من العمل الإداري لوضع النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص في المقدمة.. وقال: لن ندخر أي جهد ولن نتوقف عن العمل من اجل الشباب.

وتطرق إلى فترة توقف منافسات الدوري التي تتزامن مع معسكر المنتخب الوطني الأول، مؤكداً أن برودوم ومساعديه سيطبقون برنامجاً متكاملاً لإبقاء اللاعبين في طور الجاهزية يشتمل على تدريبات مكثفة ومباريات ودية، مع تركيز كبير على البدلاء نظراً لانضمام عدد كبير من اللاعبين لمعسكر الأخضر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة