Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر المسيليم : رشّحونا وكأننا سنقابل غير الهلال

رجوع

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد حارس فريق الأهلي ياسر المسيليم بأنهم جميعاً في الفريق الأهلاوي الأول يتحملون مسؤولية خسارتهم القاسية من فريق الهلال، في المباراة التي جمعتهم مع شقيقهم الهلال مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين، وقال: لا يمكن أن يتحمل السبب أحد بعينه، فالجميع يتحملون الخسارة، وكما هو الحال عندما نفوز سنقول الجميع يتشاركون في تحقيقه.

وأضاف: الخسارة بالأربعة قاسية وكبيرة، لكن هذا هو حال الكرة فالجميع معرضون للفوز والخسارة، ما يهمنا الآن هو ألاّ نفقد الثقة بأنفسنا، وإن شاء الله سيكون بإمكاننا العودة في الجولات القادمة وتعويض الخسارة المؤلمة لنا كأهلاويين.

وعن أسباب الهبوط المفاجئ في المستوى الفني للفريق، ذكر المسيليم بأنه ربما لتغيير التكتيك دور في ذلك، وزاد: لم نلعب بنفس طريقتنا في المباريات الماضية، حيث غيّر مدربنا التكتيك في مركز وسط الملعب ولم يتم تطبيقه بشكل مثالي، ولكن ما أؤكده من جديد هو أننا لم نكن في يومنا جميعاً وجميعنا نتحمل الخسارة.

وبخصوص تأثرهم بالترشيحات التي سبقت المباراة، قال: نعم كان هنالك من يتحدث وكأننا سنقابل فريقاً ليس بالهلال، ولكننا لم نهتم بذلك وكنا مدركين بأن منافسنا قوي ومرشح كبير لتحقيق بطولة الدوري، وأستبعد أن نكون قد تأثرنا بتلك الأحاديث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة