Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصف نفسه بالمهندس ولاعبيه بالعمال.. برودوم بعد الفوز على الرائد:
الشباب ليس برشلونة.. ولست مطالباً بالفوز بخمسة أهداف!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد مدرب الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أن فريقه حقق الأهم أمام الرائد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث ومواصلة مسيرته للانتصار الرابع دون خسارة لأي نقطة، وانتقد برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مباراته مع الرائد من وصف فوز فريقه بالصعب.. ورد بحدة متسائلاً: هل تريد أن أفوز في كل مباراة بخمسة أهداف؟! مذكرًا بأن النتائج الأخيرة للفريق الشبابي مع الرائد لم تكن في صالحه بعد أن تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وأضاف: ولج مرمانا هدف غير متوقع في البداية وبذلنا جهدًا كبيرًا لكي نعدل ونفوز، وهذا ما حصل من إصرار وعزيمة اللاعبين.. وعاد وتساءل مرة أخرى في رده على نعت الفوز الشبابي بدون المستوى بقوله: هل وقَّعت مع الشباب أم برشلونة؟! فليست مباريات الشباب كلها سهلة، وإنما جميع مواجهات الدوري صعبة.

وأشاد بالرائد كفريق يمتلك لاعبين يتميزون بالضربات الرأسية ويجيدون تنفيذ الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، لافتًا إلى أن الشباب لديه حلول متعددة كونه يمتلك لاعبين مميزين وذوي إمكانيات عالية وهو ما منحهم فرصة التعديل والفوز.

ومضى بالقول: حاولت أن أشرك لاعبين يغيرون النتيجة والشباب لديه أوراق رابحة واصفًا نفسه بمهندس ومضيفًا: كل مدرب يعتبر أنه مهندس ولديه عمال، والعمال يعتبرون لاعبين ينفذون ويحسمون المباراة بجهدهم وأشكرهم على هذا الجهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة