Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوميز غاب ومساعده نفى هروبه عن المؤتمر الصحفي ويؤكد:
رغم الخسائر.. الرائد أفضل من الفرق الأخرى.. وراضون عن أداء الفريق والشباب فاز بالحظ..!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

تعذر مساعد مدرب الرائد البرتغالي جورج أميرال بغياب مواطنة مدرب الفريق جوميز للمؤتمر الصحفي بعدم إبلاغه بعقد المؤتمر، ورفض أن يكون هروبًا من جوميز بعد أن تساءل الإعلام كثيرًا عن غيابه وهو الذي لم يجد من المساعد أميرال تلك الإجابات المقنعة لحال الفريق الرائدي الذي لم ينجح في تقديم شيء رغم الكم الهائل من اللاعبين المستقطبين هذا الموسم.

وأرجع أميرال الخسارة الثالثة التي مني بها من الشباب بالضغط الذي يواجهه اللاعبون كونهم خسروا آخر مباراة على أرضهم من الفيصلي وإلى الحظ الذي لم يقف معهم مستشهدًا برأسية موسى الشمري التي اصطدمت بالعارضة وكرة حسن معاذ الذي سجل هدفًا للشباب.

وأشار إلى أن الرائد رغم الخسائر الثلاث في الدوري كان الأفضل في تلك المباريات!!.. مبديًا في ذات الوقت ارتياحه لمستويات الفريق وعطاء اللاعبين، معتبراً بأن فريقه لعب بروح وقتال في كل جزء من الملعب وخانه الحظ في المباريات.

وعلل عدم الثبات بالتشكيلة من مباراة لأخرى بابتعاد بعض اللاعبين عن المباريات كوليد الجيزاني الذي لم يشارك كثيرًا منذ موسمين، وعدم التوفيق للبعض الآخر منهم في اللقاءات الماضية وهذا ما يجعل المدرب يبحث عن حلول بمنح الفرصة لآخرين.. وأكد أن الفريق تأثر بعدم وجود صانع ألعاب منذ معسكر تركيا وغياب بعض الأجانب، مشيرًا إلى أنهم سيعملون خلال فترة التوقف لاستثمارها بتجهيز كافة اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة