Saturday  01/10/2011/2011 Issue 14247

السبت 03 ذو القعدة 1432  العدد  14247

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

رجال أعمال: الدورة الجديدة ستُحدث الفارق في عمل المجالس البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي:

توقع عدد من رجال الأعمال في محافظة عنيزة أن تحدث الانتخابات البلدية في دورتها الثانية نقلة نوعية للمجالس البلدية. مؤكدين أن نجاح الدورة مرهون بتجاوز جميع السلبيات التي حدثت في الدورة الأولى.

وأكد عضو الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة ياسر بن محمد الدفاع أن الاستعدادات الضخمة والكبيرة لانتخابات المجالس البلدية في دورتها الثانية والتنظيم الجيد يعطيان مؤشراً على أن العمل سيكون وفق التطلعات. متمنياً أن تسهم الأجواء المهيأة للمجالس البلدية في تقديم رسالة حقيقية ترتقي بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم. مشيداً بإدراك الكثير ثقافة الانتخاب والمشاركة الفاعلة فيها.

من جانبه يرى المدير العام لمجموعة العطية القابضة عصام بن حمد العطية أن صوت الناخب حضور ودفع لمسيرة عجلة الانتخابات البلدية وتأكيد للمنظومة الاحترافية على التفاعل؛ ما من شأنه خدمة الصالح العام والرقي به نحو الأفضل، وهذا ما أكده الإقبال الكبير يوم أمس الأول على مواقع المراكز الانتخابية في المحافظة وحرص الفرد على الإدلاء بصوته. ويرى العطية أن سهولة التنظيم ووضوح الانتخاب كانا محل استحسان الجميع.

عضو شرف نادي النجمة الداعم إبراهيم بن سليمان الفنيخ يقول: «بلا شك أن خدمة الوطن مسؤولية عظيمة وشرف كبير يضعه الناخب في اعتباره، إضافة إلى أنه يجب تعزيز إيجابيات المرحلة الأولى وتلافي السلبيات منها؛ لتعم الفائدة على الجميع». ويضيف الفنيخ: «كما يجب أن يهتم الناخب بتلمس احتياجات المواطن ومعرفة مكامن القصور لمعالجتها، وأن يضع ثقة المواطنين من خلال التصويت». وعن رأيه في عملية الاقتراع يجيب: «العمل كان منظماً ومتكاملاً والأطراف المعنية وفقت في تقديم الفكرة بأسلوب سلس وواضح وبعيد عن الغموض».

وأشاد رجل الأعمال أحمد بن عبدالعزيز العليان بالخطوات الواضحة في مسار العملية الانتخابية، وقال: «خلال فترة الانتخابات التي امتدت لما يُقارب ستة أشهر لفت انتباهي الترتيب الأكثر من مميز والانتقال من خطوة إلى خطوة بوضوح تام. وفي يوم الترشيح تمت عمليات الاقتراع دون عناء أو صعوبة تُذكر، وهذا من المؤكد أن يدل على الاهتمام بالمرحلة القادمة من المجالس البلدية وتفعيل دورها بشكل أقوى».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة