Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«النقليات العربية» تتعاقد مع الزاهد للتراكتورات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعاقدت شركة النقليات العربية المحدودة على شراء عدد 25 سيارة نقل مبرد من طراز فولفو من شركة الزاهد للتراكتورات وذلك كدفعة أولى حسب خططها الأولية ، هذا بالإضافة إلى الأسطول التابع للشركة الأم والذي يتكون من حوالي 500 سيارة متنوعة بين سيارات نقل ثقيل ومتوسط وخفيف مبردة وغير مبردة.

وكان قرار تعاقد شركة النقليات العربية المحدودة على شراء سيارات فولفو بناء على العلاقة القوية والمميزة التي تربط بين شركة محمد عبد الله شربتلي وشركة الزاهد للتراكتورات ، علاوة على الثقة اللامحدودة في إمكانيات السيارات فولفو من حيث القوة والتحمل والأمان وكذلك الخدمة المميزة التي توفرها مراكز خدمة العملاء بشركة االزاهد للتراكتورات.

وتأسست شركة النقليات العربية المحدودة حديثا في مدينة جدة وتمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها لتصبح في مصاف كبريات الشركات بهدف زيادة القدرة الحالية في مجال النقل المبرد للفواكه الطازجة والمواد الغذائية المبردة والمجمدة بين مدن المملكة وبين كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

وترتبط الشركة الجديدة بشراكة تجارية مع شركة محمد عبد الله شربتلي المحدودة والتي تعد أحد أكبر مستوردي وموزعي الفاكهة الطازجة والمواد الغذائية المبردة والمجمدة بالمملكة. وبذلك أصبح حاليا لدى الشركة أسطول ضخم بما يضمه من شركة النقليات العربية المحدودة. وصرح مدير عام الشركة السيد سيف الله شربتلي قائلاً « إن هذه الخطوة تأتي في إطار زيادة كفاءة وتوسيع نشاط النقل في الشركة بهدف التركيز بصورة أكبر على المنتج في شركة محمد عبد الله شربتلي المحدودة» وأضاف فرانكو نيجرو مسئول شركة النقليات العربية المحدودة « مع الزيادة العالية لعدد السكان بالإضافة إلى الطفرة الاقتصادية التي تشهدها المملكة ستعمل الشركتان معا برؤية واحدة وإدارة واعية للوفاء بكافة المتطلبات الهائلة لتلك الفترة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة