Sunday  02/10/2011/2011 Issue 14248

الأحد 04 ذو القعدة 1432  العدد  14248

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

صدور العدد الخامس من مجلة «اسمارت سيتي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

صدر العدد الخامس من مجلة «اسمارت سيتي» التي تصدر عن شركة AMT business communication بدولة الإمارات العربية المتحدة وتوزع في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى كل من مصر ولبنان ويرأس تحريرها الشاب علي عميص.

وتواكب المجلة في محتواها وتخصصها أحدث منتجات التكنولوجيا وتقنية المعلومات وتسعى للتعبير عن إعلام جديد يمثل جيل التقنية العصرية.

واشتمل العدد الجديد على مجموعة من الأخبار المتنوعة التي تبشر بصدور طرز جديدة من الأجهزة التقنية سواء في مجال الاتصال أو تقنية المعلومات، من الهواتف والبطاقات الذكية، وغيرها من المنتجات والخدمات والتطبيقات. ومن أبرز عناوين الأخبار التي احتواها هذا العدد، فيسبوك يطلق تطبيقه الخاص بايباد، وسوني تطلق سلسلة VAIO E في الشرق الأوسط، وتحذيرات من برنامج خبيث يقرصن المكالمات، و»فيروس يصيب غوغل ويؤثر على مليون مستخدم « وصفقة جديدة لـ»تويتر» بقيمة 800 مليون دولار « و» تقنية جديدة لنقل البيانات بسرعة 800 ميغابايت في الثانية عبر لمبات الإنارة» وكذلك جيل جديد من التلفزيونات ثلاثية الأبعاد من «ال جي» بجهاز كالماوس. وأوردت المجلة تقريراً مفاده أن عدد مشتركي شركات الاتصالات العربية يتخطى عتبة 600 مليون.

وأجرت المجلة في هذا العدد حوارًا مفصلاً مع المدير التنفيذي لشركة (إي هوستنغ داتا فورت) استعرض خلاله أحدث توجهات قطاع خدمات الاستضافة وتطلعات الشركة في هذا المجال.

واحتوى العدد على الكثير من الأبواب والتحقيقات والملفات والتقارير التي تصب في تكريس تقنية المعلومات من منتجات وألعاب وغيرها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة