Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

العاهل البحريني مشيداً بمشاركة الشعب في الانتخابات التكميلية:
نتائج الانتخابات ستسهم في مسيرة الإصلاح والديمقراطية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بمشاركة شعب البحرين بالتصويت في الجولة الثانية للانتخابات التكميلية التي جرت السبت في مملكة البحرين. وقال جلالته: إن شعب البحرين أكد من خلال هذه المشاركة الإيجابية على التمسك بالوحدة الوطنية والوعي السياسي والتطلع للمستقبل المشرق إن شاء الله.

وأكد الملك حمد أن النتائج التي تحققت بهذه الانتخابات سوف تسهم في مسيرة الإصلاح والديمقراطية التي يتطلع إليها شعب البحرين الوفي ونجاح مستمر للجميع.

وأعرب عن الشكر والتقدير لشعب البحرين على موقفه الوطني وهذا الانتصار لخيار الديمقراطية بإرادته الحرة المستقلة.

وأشاد العاهل البحريني بمشاركة المرأة البحرينية في هذه الانتخابات كناخبة ومترشحة، كما أشاد بوصول أربع نساء بحرينيات إلى المجلس النيابي مما يؤكد ثقة الشعب واعتزازه بدور المرأة البحرينية في مسيرة البناء والإصلاح وفي النهج الديمقراطي المتقدم.

وقال إن شعب البحرين اليوم بكل مكوناته أكد بإصرار على الخيار الصحيح في تعزيز المسيرة الديمقراطية والمشروع الإصلاحي، مستمداً من تاريخ البحرين ونهجها الذي يقوم على التعايش والتعدد والتنوع بين مختلف الاتجاهات في مجتمع العيش الكريم وفي الدولة المدنية التي يعيش المواطنون فيها سواسية. كما هنأ شعب البحرين بهذا الإنجاز متمنياً للمجلس النيابي أن يطلع بدوره في تحقيق تطلعات الشعب البحريني الكريم في هذه المرحلة الهامة من مسيرة البحرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة