Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

اشتباكات جديدة في صنعاء.. والأمن يبحث عن 8 مفخخات في عدن
اليمن ينفي مقتل30 جندياً بقصف طائرة يمنية عن طريق الخطأ

رجوع

 

صنعاء - الجزيرة - عبد المنعم الجابري:

نفى مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية أمس الأحد نبأ مقتل 30 جندياً يمنيا أمس بقصف طائرة يمنية عن طريق الخطأ بمحافظة أبين جنوب اليمن. وأفاد المصدر في تصريح أورده الموقع الإلكتروني لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن بأن الخبر الذي تداولته وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة داعياً كل وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والحصول على المعلومات من مصادرها. وكانت مصادر قد ذكرت في وقت سابق أمس أن غارة نفذها الطيران اليمني (استهدفت مدرسة في حي باجدار في زنجبار بعد أن حررتها قوات الجيش من مسلحي القاعدة الذين كانوا يسيطرون عليها). وذكر المصدر ان الغارة أحدثت حالة من الإرباك الأمني.

في غضون ذلك تشهد مدينة عدن حملة اعتقالات واسعة لعدد من المتشددين والمشتبهين بعلاقتهم مع تنظيم القاعدة. وذكر مصدر أمني أن حملة الاعتقالات تأتي في إطار خطة لتأمين المحافظة من تسرب عدد من أفراد تنظيم القاعدة. وذكر المصدر ان قوات الأمن كثفت إجراءاتها بعد ورود معلومات عن تجهيز ثماني سيارات مفخخة في محافظة عدن لاستهداف منشآت حكومية ومصالح أجنبية.

إلى ذلك دارت اشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية الموالية للنظام والقوات المنشقة التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر. وقال شهود عيان الاشتباكات اندلعت في شارع هائل وشارع 16 وهي مناطق قريبة من ساحة الاعتصام أمام جامعة صنعاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة