Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«السعودي الهولندي» ينظّم حملة لإغاثة الشعب الصومالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق البنك السعودي الهولندي وضمن نشاطاته الخيرية حملة تبرعات «داخلية» تحت شعار «لنساعد الصومال»، هدفت إلى جمع التبرعات من العاملين في كافة إدارات وفروع البنك في المملكة، للمساهمة في الجهود الخيرية لإغاثة الشعب الصومالي. وخصص البنك لهذه الغاية حسابا بنكيا موحدا لإيداع التبرعات المالية في الحملة التي شهدت مشاركة فاعلة من قبل الموظفين، والذين أبدوا حرصاً لافتاً على تقديم التبرعات انطلاقا من الواجب الديني والإنساني تجاه ما يتعرض له الشعب الصومالي الشقيق من محنٍ، وبما يتناغم مع القيم النبيلة والأصيلة لأبناء الشعب السعودي تجاه إغاثة أبناء الشعوب الشقيقة والصديقة.

وقال الأستاذ مساعد الحمادي المدير العام لإدارة تطوير الأعمال والتواصل المؤسسي في البنك السعودي الهولندي: إن هذه المبادرة من قبل موظفي البنك تأتي ضمن المشاركات الإنسانية والاجتماعية التي يتبناها البنك، واستجابة لنداءات القيادة الحكيمة في المملكة لتقديم يد العون والمساعدة لأبناء الصومال الشقيق جرّاء ما يتعرض له من صعوبات معيشية وما يمر به من محنةٍ، مؤكداً أنه قد جرى التنسيق مع الجهات المعنية بهدف تسليم التبرعات المقدّمة من موظفي البنك.

وأعرب الحمّادي عن تقديره لكافة موظفي البنك على استجابتهم وما أبدوه من حماسةٍ عبر المشاركة الفاعلة في الحملة، وبما يعكس القيم الإنسانية النبيلة التي يتحلّى بها أبناء الشعب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة