Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية «الجزيرة» إعلاميا
أبرز مبدعي الكويت في معرض» عزيزة يا كويت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- بنان المويلحي

افتتح مساء السبت الموافق الماضي معرض »عزيزة يا كويت» برعاية حرم سفير دولة الكويت الشيخة عبير الصباح وذلك في فندق الفورسيزون الرياض.

حضر المعرض العديد من الشخصيات الهامة من الدولتين، كما شهد الافتتاح حضور الفنانة الكويتية سعاد العبد الله التي أشادت بالمعرض، قائلة: إن هذا ليس بالغريب على أشقائنا السعوديين. ويضم المعرض الذي يستمر إلى 4 أكتوبر، في فترتي صباحية للعائلات ومسائية للنساء، المجوهرات الكويتية وأشهر المبدعين في مجال تنظيم الحفلات والأعراس ومقدمي أشهر الحلويات والمأكولات الكويتية، بالإضافة إلى إقامة محاضرات للحضور والمستثمرين من أجل تثقيفهم وتوعيتهم بطرق منهجية إبداعية ناجحة لخلق فرص استثمارية أكبر. ويتخلل المعرض مزاد مع المذيعة ميسون بكر على اللوحات الفنية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، كما يحتوي المعرض على مركز ثقافي يضم مجموعة من كتب المثقفين والمبدعين، إلى جانب ذلك ستقدم فرقة أوركسترا النسائية - وهي الفرقة الأولى في الخليج- مجموعة من الأعمال الفلكلورية الخليجية.

من جهة أخرى أعربت المشاركات في المعرض عن سعادتهن بهذا التنظيم مشيرات إلى أن سوق المملكة يعتبر من أكبر الأسواق الخليجية، متمنيات تكرار هذه التجربة المميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة