Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشباب يدشن موسمه الثقافي بمسابقة (المصمك) الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان الجلمود

دشنت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب موسمها الثقافي بمسابقة (المصمك) الوطنية وذلك تزامنا مع احتفالات النادي بالذكرى الحادية والثمانين لليوم الوطني المجيد للمملكة.

وفي بداية حفل التدشين الذي حضره معالي وزير الرياضة الجيبوتي الدكتور جامع علي عكية ومعالي السفير الجيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة وأمين عام النادي عبد الله القريني ألقى الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب كلمة أوضح خلالها أن إقامة المسابقة يأتي في إطار الأنشطة والبرامج التي تقوم بها اللجنة للتفاعل مع المناسبات الوطنية والثقافية وفق توجيهات رئيس النادي خالد البلطان وتأكيداً للدور الاجتماعي الذي يؤديه نادي الشباب كمؤسسة شاملة تشارك المجتمع في كل مناسباته.

وأشار الدكتور العليان الى أن ملحمة التاريخ لتأسيس المملكة حول تاريخ ومسيرة النهضة والمنجزات الشاملة في مجالات البناء والنماء مصادر عز لكل مواطن سعودي ومناسبة اليوم الوطني ذكرى عطرة وتاريخ بناء مجيد أسسه المغفور له - بإذن الله - الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وأكمل مسيرته أبناؤه في بناء دولة عظمى.

بعد ذلك انطلقت المسابقة بمشاركة خمس فرق من طلاب المرحلة الثانوية وسوف تستكمل منافسات المسابقة خلال الأسبوع القادم ليتأهل للنهائي خمس فرق تتنافس للحصول على المراكز الثلاثة الأوائل. وتمنى الدكتور العليان لجميع الفرق المشاركة التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة