Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دعاة وخطباء في برنامج لفقه الانتماء والمواطنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

يلتحق نحو (1000) من أئمة وخطباء ودعاة مدن ومحافظات منطقة تبوك، في الدورة السابعة لبرنامج التأصيل الشرعي لفقه الانتماء والمواطنة الذي ينظمه معهد الأئمة والخطباء بوزارة الشؤون الإسلامية يوم الأحد المقبل.. تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في حضور وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للمساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري.

وأوضح مدير المعهد الشيخ قاسم بن سعد المبارك أن فعاليات البرنامج تستمر لمدة ثلاثة أيام، ويحاضر فيه عدد من المختصين الشرعيين والأكاديميين، لافتًا إلى أن البرنامج يشكّل خطوة إيجابية واسعة على طريق البناء لتنمية مفهوم الانتماء على أسس شرعية تعتمد الثوابت، وتحدد ملامح الطريق لمجتمع آمن فكريًا، معتبرًا المنبر القدوة في التوجيه لغرس قيم الانتماء، وأنه أمانة استرعاهم فيه ولي الأمر.

وحثّ الشيخ المبارك أئمة وخطباء المنطقة على الحضور للاستفادة من أطروحات البرنامج التي تهدف إلى غرس حبّ الوطن والانتماء إليه والردّ على الشبهات التي قد تثار حول الانتماء والمواطنة لبلادنا وتأصيل ذلك شرعًا وتفعيل دور المسجد في بيان أهمية الانتماء لهذه البلاد المباركة التي تضم قبلة المسلمين وتحكم كتاب الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة