Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح أمس الحلقة التطبيقية «إدارة التغيير»
وكيل إمارة الباحة يدشن اليوم أعمال مؤتمر طب الباطنة الدولي بمستشفى الملك فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة / خالد زاهي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، يفتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، ظهر اليوم الاثنين مؤتمر طب الباطنة الدولي الذي ينظمه مستشفى الملك فهد، والذي يبحث في التخصصات الفرعية لطب الباطنة، الأعصاب، القلب، والتخصصات الدقيقة بكافة فروعها.

صرح بذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور عبد الحميد الغامدي، مشيرا أن المؤتمر يستمر لمدة ثلاثة أيام يتحدث فيه أطباء مشاركون من خارج المملكة وداخلها، وقد اعتمدت هيئة التخصصات الصحية السعودية للمشاركين في هذا اللقاء 19 ساعة تدريب وكذلك نفس الاعتماد من قبل الجمعية الأمريكية للتعليم الطبي.

من جهة أخرى افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، صباح أمس الأحد الحلقة التطبيقية «إدارة التغيير» التي تنظمها إمارة المنطقة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية، وتستمر ثلاثة أيام بمشاركة 25 قيادياً من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة.

وأبان الدكتور الشمري، في كلمته خلال الافتتاح أهمية الحلقة في تنمية التغيير للأفضل لمواكبة تطور ونمو المجتمع المعرفي، مشيراً إلى ضرورة التدريب المتواصل في مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة كونه يحقق زيادة الإنتاجية والجودة في العمل.

وأبرز وكيل إمارة منطقة الباحة حرص سمو أمير المنطقة، على عقد مثل هذه الحلقات العلمية التي تسعى لتطوير وتفعيل الأجهزة الحكومية لتعم فائدتها على الموظف والمراجع على حد سواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة