Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

رعاية كريمة
م. علي بن محمد السويلم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم، إلى محافظة البكيرية اليوم لرعاية حفل تخريج حفظة كتاب الله الكريم، وكذلك زيارة مهرجان تمور المدينة الصحية الثالث، لتؤكد مدى الرعاية الكريمة والحرص الذي يجده المواطن من قيادته الحكيمة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي نذر نفسه ووقته لكي ينعم المواطن والمقيم بالخدمات التي تليق به، ومن ثم أخذ من بعده أبناؤه البررة تحمُّل هذه المسؤولية الكبيرة، وقد أدوها على أكمل وجه، وخير دليل ما نشاهده على أرض الواقع من مشاريع تنموية، وخصوصاً المشاريع الخدمية التي تُعتبر أساس التنمية والتطور. ولا شك أن هذه النظرة الثاقبة المستقبلية وفَّرت البيئة الملائمة الصحية لأبناء الوطن المعطاء.

إن رعاية نائب أمير القصيم مساء اليوم لتلك المناسبات وزيارته للبكيرية لهما أكبر دليل يتحدث عن حرص ولاة أمرنا ـ وفقهم الله ـ على مشاركة أبنائهم المناسبات كافة التي تشهدها منطقة القصيم ومحافظاتها وقراها؛ ما جعلها تعيش كغيرها من القرى فرحة اللقاء في تلك المناسبات؛ ففي كل مناسبة تُقام تجد خلف نجاحها سمو نائب أمير القصيم ومن قبله أمير القصيم - حفظه الله -.

ختاماً.. شكراً سمو نائب القصيم لمتابعتكم مناسبات البكيرية ودعمكم اللامحدود لها؛ ما جعل المحافظة ومنطقة القصيم عموماً تشهد نهضة تنموية شاملة في جميع القطاعات.. فهنيئاً لنا بهذه القيادة المباركة.

* نائب رئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة