Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يتجدد اللقاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتنافس الأمم في ميادين التقدم والتحضر المختلفة التي من أجلّ صورها تكريم المتميزين والمتفوقين، وذلك دعماً للمسيرة الحضارية.

وفي هذا الوطن يحظى العلم والتعليم باهتمام ورعاية فائقة من قبل القيادة الرشيدة، ومن هذا المنطلق واستجابة لنداء الوفاء بحق هذا الوطن ورغبة من قادة هذه المنطقة العزيزة على قلوب الجميع منطقة القصيم برعاية المناسبات التي تحتضنها كافة محافظات المنطقة ومنها زيارة نائب أمير القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود وتشريفه حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من حفظة كتاب الله الكريم، حيث إن زيارة سموه ستسهم في دعم أبنائنا للإقبال على العلم النافع، فشكراً لسموه. وإنني من خلال هذا المنبر أوجه رسالة إلى أبنائنا وبناتنا طلاب المدارس بالالتحاق بحلقات الذكر والقرآن الكريم، وأقول لهم اعلموا أنكم عماد هذه الأمة وأملها، فاحرصوا على طلب العلم النافع وتحلوا بالأخلاق الكريمة، واعلموا أن هذا الوطن ينتظر سواعدكم القوية وتطبيق علومكم على أرض الواقع والاستفادة منها في ميادين الوطن لتعودوا بالخير والنفع لأمتكم.

وفي الختام أشكر الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به على هذه البلاد من قادة وحكام داعمين لها في شتى المجالات، وارجوه سبحانه دوام التوفيق لأبنائنا وبناتنا في مسيرتهم العلمية.. مرة أخرى نرحب بسمو نائب أمير القصيم ويتجدد اللقاء بسموكم الكريم وكل عام ووطننا بخير.

محمد بن سعود النصار

مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة