Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير فيصل للأندية الممتازة اليوم الاثنين
الاتفاق يواجه الأهلي والهلال يرحل لنجران والاتحاد يلاقي الفيصلي في سباق الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

تفتتح اليوم الاثنين مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بإقامة أربع مباريات سيكون أقواها بين الاتفاق والأهلي في الدمام بينما سيلعب نجران مع الهلال في نجران والفيصلي يلاقي الاتحاد في المجمعة والفتح مع هجر في الأحساء.. ويتصدر الدوري فرق الأهلي والهلال والاتحاد بتسع نقاط لكل منهما ويتقدم الاتحاد بفارق الأهداف.

الاتفاق × الأهلي

على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يستضيف الاتفاق نظيره الأهلي في أقوى لقاءات الجولة وأهمها حيث يبحث الفريق الاتفاقي عن تعويض تعادله مع التعاون في الجولة الماضية والدخول بقوة للمنافسة كونه يمتلك سبع نقاط يحتل بها المركز الثالث، أما الأهلي فسيدخل للمحافظة على المنافسة على اللقب بعد فوزه المهم على النصر في الجولة الماضية ويحتل الفريق المركز الثاني بتسع نقاط.

نجران × الهلال

وفي نجران وعلى ملعب نادي الأخدود يتطلع الفريق الهلالي نحو تحقيق فوزه الرابع حين يلاقي نجران الذي يسعى لإيقاف خسائره وتحقيق أول انتصاره له بعد ثلاث خسائر متتالية كان آخرها من هجر ويحتل الفريق المركز الأخير بلا نقاط، فيما الهلال فاز على القادسية في الجولة الماضية وجمع تسع نقاط يقف بها في المركز الثالث في الترتيب.

الفيصلي × الاتحاد

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة يلتقي الفيصلي بالاتحاد في مواجهة قوية سيبحث من خلالها الفريقان عن النقاط الثلاث خصوصاً بعد فوزهما في الجولة الماضية، فالفيصلي حقق المفاجأة بفوزه على الشباب بعقر داره بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 4 نقاط وضعته في منتصف الترتيب، فيما الاتحاد يأمل في مواصلة انتصاراته وتصدره للترتيب بفارق الأهداف عن الأهلي والهلال وحقق الفريق فوزاً كاسحاً على الفتح بستة أهداف للا شيء في الجولة الماضية.

الفتح × هجر

وفي ديربي الأحساء الأولمبي يلتقي فريق الفتح بهجر في مواجهة مثيرة على ملعب نادي الفتح الذي تلقى خسارة ثقيلة من الاتحاد توقف إثرها على نقطته اليتيمة ويسعى للنهوض من كبوته، أما هجر فحقق فوزه الأول في الجولة الماضية على نجران بهدف للا شيء وجيّر أول ثلاث نقاط في بنك الدوري ويسعى لمواصلة الانتصارات.

النصر × الشباب

ويبحث فريقا النصر والشباب عصر اليوم عن التعويض في لقاء مثير عندما يلتقيان على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر صاحب الأربع نقاط الذي خسر من الأهلي في المباراة الماضية 4-3، ويسعى الفريق لتحسين مركزه من أجل المنافسة على اللقب، أما الشباب فتلقى خسارة موجعة من الفيصلي في الجولة الماضية وتوقف رصيده على أربع نقاط وابتعد عن مراكز المقدمة ويأمل من خلال هذه المباراة العودة لجادة المنافسة من جديد واللحاق بركب المتصدرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة