Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ظل غياب الهلال الأحمر
لاعب الغوطة الشمري يُنقل للمستشفى بسيارة هايلكس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

فاز شباب الجبلين على نظيرة شباب الغوطة على ملعب الأول بستة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات دوري منطقة حائل لدرجة الشباب.

وشهد اللقاء حالة إغماء للاعب الغوطة بسام الشمري الذي نقل على أثرها لمستشفى الملك خالد حيث تم نقله على سيارة أحد الإداريين من نوع هايلكس غمارتين وذلك في ظل غياب تام للهلال الأحمر الذي من المفترض تواجده التام في مثل هذه اللقاءات الرسمية، وهو مسلسل مستمر تشهده المنطقة بهذا الطريقة.

من جهة أخرى طالب عدد كبير من اللاعبين ومسؤولي الأندية بتوفير سيارة تابعة للهلال الأحمر لإجراء الإسعافات الأولية ونقل حالات الطوارئ التي قد يتعرض لها لاعبو الأندية المشاركة في بطولة المنطقة وكانت منافسات الأيام الماضية قد شهدت التحامات قوية أسفرت عن تعرض اللاعبين لإصابات بعضها خطير أثار فزع الفرق المتنافسة خصوصاً في ظل غياب خدمات الإسعاف. كما أكد جميع الفرق المشاركة بدوري منطقة حائل أن مكتب رعاية الشباب أرسل خطاباً إلى جمعية الهلال الأحمر تطلب توفير سيارة أثناء المنافسات ولكن لم تلق استجابة منذ انطلاق المنافسات البطولة وحتى الآن. وطالب الجميع عبر الجزيرة بتوفير خدمات الهلال الأحمر.

يُذكر أن إدارة الطوارئ بصحة حائل وفرت فرقاً إسعافية لتغطية بطولة مدرسية سابقة على مستوى المملكة تحسباً لأي ظرف طارئ - لا سمح الله - بعد عدم مشاركة الهلال الأحمر فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة