Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في سابقة تاريخية على مستوى الأندية السعودية
الطائي يوقع مذكرة شراكة مع إدارة الشئون الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجار الله

وقعت إدارة نادي الطائي أمس الأول مذكرة شراكة مع إدارة الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل للتعاون وتفعيل الأدوار الاجتماعية والثقافية والرياضية بين الجانبين ووضعت بذرتها الأولى في مدينة الخطة (شمال حائل 45 كلم) ممثلة بلجنة التنمية الاجتماعية بالخطة..

حيث تم إطلاق هذه الشراكة من خلال حفل مبسط بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم السبهان ورئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد العمران ومساعد مدير عام التربية والتعليم لشؤون التعليم ناصر الرشيد وممثل رئيس مركز الخطة علي الجبرين ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالخطة غانم العودة وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الطائي وعدد من المسئولين والمهتمين بالجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية..

هذا وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة لرئيس نادي الطائي خالد الباتع الذي قدم شكره وتقديره لكافة الحضور على اهتمامهم الكبير بمثل هذا المشروع الهام والمساهمة في نجاحه.. وقال إن نادي الطائي هو مؤسسة تسعى لتوثيق العلاقة مع كافة القطاعات الحكومية الأخرى بما يعود بالنفع على الجميع وتفعيل الجوانب الاجتماعية والثقافية والرياضية لتشمل كافة شرائح المجتمع، وأن هذه المذكرة تعد باكورة الاتفاقيات المتوقع إبرامها مع عدة جهات..

وأعرب الباتع في كلمته عن فخره واعتزازه بالتعاون والعمل مع شباب مدينة الخطة وأن عوامل النجاح متوافرة بشكل كبير..

وأكد أن فكرة إقامة مثل هذا المشروع انبثقت من خلال عضوي مجلس إدارة النادي صالح الفهد وسالم الطيار وأن لدى النادي أكثر من مشروع من هذا النوع سيكون أقربها مشروع هام تتم دراسته مع إدارة التربية والتعليم حالياً، متمنياً أن يرى النور قريبا..

ثم تحدث رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالخطة غانم العودة عن هذا المشروع، مثمناً هذه الخطوة التي ستعود بالنفع والفائدة على الجانبين.. كما استعرض المنجزات التي قامت بها لجنة التنمية الاجتماعية بالخطة وأهمية الأنشطة التي تقدمها اللجنة ومن ضمنها النشاط الرياضي..

بعد ذلك تم توقيع المذكرة، حيث مثل نادي الطائي مدير عام النادي صالح الفهد ومثل إدارة الشئون الاجتماعية بحائل غانم العودة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالخطة..

ومن جانبه أشاد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم السبهان بالفكرة والثمرات الرائعة المتوقع أن تقدمها لشباب مدينة الخطة ونادي الطائي.. ومؤكداً أن مثل هذه المشاريع المهمة تتواكب والأهداف السامية التي أوجدت من أجلها الأندية..

كما رحب مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد العمران بفكرة مد جسور التعاون بين نادي الطائي وإدارة التربية والتعليم وأنه يتم الإعداد لذلك بشكل دقيق حتى ترى النور بصورة ممتازة..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة