Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير سلطان بن بندر:
اجتماع بيروت أول خطوة أساسية لتكوين منطقة جديدة للاتحاد الدولي للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية لاجتماعات مجموعة الشرق الأوسط للدراجات للاتحادات وأندية السيارات في الاتحاد الدولي للسيارات الذي اختتم أعماله مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وعبر سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل في تصريح صحفي في نهاية الاجتماع عن خالص شكره وتقديره للاهتمام والمتابعة التي تحظى بها سباقات السيارات في الشرق الأوسط من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.. موضحاً في تصريحه أن هذا الاجتماع يعتبر أول خطوة أساسية لتكوين منطقة جديدة للاتحاد الدولي للسيارات حيث رحبت أندية الشرق الأوسط بانضمام الدول العربية من شمال إفريقيا إلى منطقتهم وأبان سموه بأنه تم خلال هذا الاجتماع إطلاق مبادرة فريدة من نوعها لتأسيس اتحاد طبي لرياضة السيارات في الشرق الأوسط وكذلك إطلاق جائزة طيران الاتحاد الكبرى في أبوظبي للفورمولا واحد حيث تم الاتفاق على تنفيذ هذه المبادرتين على أرض الواقع قريباً.. كما ناقش الاجتماع مشروع تطوير الحكام وقوانين وأنشطة هذه الرياضة في الشرق الأوسط ووضع الاتحادات العربية لجعلها في منطقة واحدة وكذلك مشروع مجموعة خدمات السياحة الرياضية لأندية الشرق الأوسط وخدماتها مثل التربتيك والرخص الدولية وخدماتها الأخرى.

وعبر سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل في ختام تصريحه عن تطلعاته أن تؤتي نتائج هذا الاجتماع أفضل النتائج من أجل رؤية نموذجية لتطور رياضة السيارات في منطقتنا التي تملك وسائل وتجهيزات وميادين لتنظيم البطولات القارية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة