Monday  03/10/2011/2011 Issue 14249

الأثنين 05 ذو القعدة 1432  العدد  14249

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر قدم درع النادي للسفير البلجيكي.. جيباروف يغادر الجمعة.. وياتارا اليوم
الشباب يستأنف تدريباته.. ويحيل قرار تأجيل لقاء الاتحاد للمدرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقت إدارة نادي الشباب مساء أمس خطاباً من نظيرتها بنادي الاتحاد يتضمن طلب الإدارة الاتحادية تأجيل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 17-11-2011 ضمن مباريات دوري زين.

وأحالت إدارة كرة القدم الخطاب إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البلجيكي ميشيل برودوم للنظر فيه واتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الفريق. الى ذلك عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباتهم التي اشتملت على تمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي بعد توقف يومين عن التدريبات أعقبها السيد برودوم بتدريب ترفيهي.

وشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين إضافة إلى الرباعي الأولمبي سعيد الدوسري وصالح القميزي وخالد عواجي وسليمان سفياني، فيما سيغيب عن تدريبات اليوم المحترف الغيني إبراهيم ياتارا الذي يغادر اليوم للالتحاق بمنتخب بلاده وسيلحقه المحترف الأوزبكي يوم الجمعة المقبل لذات السبب.

من جهه أخرى أقامت السفارة البلجيكية بالرياض يوم أمس احتفالاً للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم وقد حضر الحفل من الجانب الإداري نائب الرئيس الأستاذ خالد المعمر، وفي نهاية الحفل قدم المعمر دروع تذكارية لسعادة السفير البلجيكي ورجال الأعمال البلجيكيين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة